• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 06-04-1442

التعادل يحسم لقاء الباطن مع الهلال

التعادل يحسم لقاء الباطن مع الهلال
السوبر - سعود الحربي
تعثر فريق الهلال مجددا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد أن تعادل بهدفين لهدفين مع مضيفه فريق الباطن اليوم الجمعة في الجولة الـ12 من الدوري.

وافتتح الهلال التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق لاعب الوسط محمد كنو بعد سلسلة من التمريرات البينية القصية اخترق من خلالها الهلال التكتلات الدفاعية للباطن، وبعد 10 دقائق من هدف الهلال رد الباطن بهدف التعادل عن طريق لاعب الوسط يوسف الجبلي الذي حوّل بقدمه كرة عرضية أرضية داخل شباك الوطيان ،وقبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول بدقيقة واحدة , تابع المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز كرة مرتدة من القائم حوّلها بقدمه داخل شباك الباطن ليتقدم الهلال بالنتيجة مجدداً بهدفين مقابل هدف، وفي الدقيقة 61 نجح قلب دفاع الباطن "ريناتو شافيز" من إدراك التعادل من كرة رأسية إثر عرضية من زميله يوسف الجبلي.

وبهذا التعادل ؛ يرتفع رصيد الهلال إلى 25 نقطة في صدراة الترتيب؛ وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق "الأهلي" والذي يلعب اليوم مباراته في الجولة الـ12 أمام القادسية ، و كما ارتفع رصيد الباطن إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر.
بواسطة :
 0  0  214
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:37 مساءً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©