• ×
الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442 | 06-06-1442

سان جيرمان بطلا للسوبر الفرنسي

سان جيرمان بطلا للسوبر الفرنسي
السوبر- علي محمد
تُوج باريس سان جيرمان بلقب السوبر الفرنسي بعد الفوز على مارسيليا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بوليرت ديليلس في مدينة لينس.
ويعتبر السوبر الفرنسي بطولة يفوز بها المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في القيادة الفنية لباريس سان جيرمان بعد أن تولى تدريب الفريق منذ أيام قليلة خلفاً للألماني توماس توخيل.
وفاز باريس سان جيرمان بالسوبر الفرنسي للمرة الثامنة على التوالي، كما وصل الفريق إلى لقبه العاشر في البطولة ليبتعد بفارق لقبين عن ثاني أكثر الأندية تتويجاً فريق ليون، بينما توقف رصيد مارسيليا عند 3 ألقاب.
وخاص باريس سان جيرمان السوبر الفرنسي باعتباره فائزاً بالدوري في الموسم الماضي، بينما لعب مارسيليا البطولة باعتباره وصيف الدوري.

انتهى الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بهدف سجله النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الدقيقة 39 بعد رأسية تصدى لها الحارس مانداندا ثم ارتدت إلى إيكاردي ليضعها بقدمه في الشباك.
وفي الشوط الثاني تمكن نيمار من تسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 85 بعد عرقلة الحارس مانداندا لإيكاردي، وتمكن النجم البرازيلي من تسجيلها بنجاح على يسار حارس مارسيليا، وبعدها بأربع دقائق قلص ديميتري باييه الفارق لمارسيليا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من فلوران توفان
بواسطة :
 0  0  1751
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:32 مساءً الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©