• ×
الثلاثاء 18 رجب 1442 | 07-17-1442

انطلاق أولى جولات تحدي كأس "ROTAX" السعودية على حلبة "FunXtreme" بديراب

انطلاق أولى جولات تحدي كأس "ROTAX" السعودية على حلبة "FunXtreme" بديراب
السوبر - الرياض
تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية انطلقت يوم أمس أولى جولات تحدي كأس "ROTAX" السعودية على حلبة "FunXtreme" بميدان ديراب لسباقات السيارات والدراجات النارية بمشاركة نخبة متسابقي الكارتينج في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.
وتستمر البطولة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة وتتألف من ثلاث جولات حتى 19 يوليو القادم.
وشهدت الجولة منذ بدايتها منافسة محتدمة وبدا ذلك بوضوح منذ مرحلة التصفيات لتحديد مراكز المنطلقين،
image

واستمرت الإثارة على الحلبة حتى استطاع خالد الزايد حسم لقب الجولة لصالحه في فئة "Senior" فيما حل خالد شلش في المركز الثاني وعمر الدريعان في المركز الثالث، أما في فئة "Master" حل إيلي الحلو أولا فيما حل بندر الشمري ثانياً، وفي فئة "Junior" حصل طلال نغلي على المركز الأول وأحمد السيسي على المركز الثاني وعبدالإله الطيب في المركز الثالث.
image
وعقب مراسم التتويج عبّر مدير السباق المهندس متعب الصقهان عن سعادته لمستوى التنظيم والندية الكبيرة للجولة، مشيراً أن تحدي كأس "ROTAX" السعودية جاء ترجمة لدعم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وجهودهما ومتابعتهما الدائمة في سبيل تطوير رياضة السيارات وتحفيز الشباب على ممارستها.
وأشار الصقهان أن البطولة تسعى إلى تحقيق جملة من الأهداف أبرزها تثقيف المجتمع برياضة السيارات، وتحفيزه على ممارستها في الأماكن المخصصة لسلامة الفرد والمجتمع، كما تعمل على جذب سائقين محترفين من داخل السعودية واكتشاف المواهب الوطنية والعمل على تطويرها للوصول للمنافسات العالمية ضمن موسم بطولات عام 2021.
وقال مدير البطولة في ختام حديثه: كانت جولة استثنائية بحق، وقدم المتسابقون أداء رائعاً ولم يحسم اللقب حتى الأمتار الأخيرة من السباق، متوقعاً المزيد من المشاركات في الجولات القادمة بإذن الله.
-انتهى-
بواسطة :
 0  0  200
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:20 مساءً الثلاثاء 18 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©