• ×
الثلاثاء 18 رجب 1442 | 07-17-1442

ويست هام يتعاقد مع نجم اليونايتد لينغارد بالإعارة

ويست هام يتعاقد مع نجم اليونايتد لينغارد بالإعارة
السوبر- متابعات
تعاقد نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم مع لاعب خط الوسط جيسي لينغارد على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الجاري.

وسجل لينغارد 33 هدفاً خلال أكثر من 200 مباراة مع مانشستر يونايتد، لكنه شارك مع الفريق في 3 مباريات فقط خلال هذا الموسم.

وسيعمل اللاعب الإنجليزي الدولي البالغ من العمر 28 عاماً، من جديد تحت قيادة ديفيد مويس المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، وقد قال اللاعب إنه مقبل على «فصل جديد من حياته».

وأضاف لينغارد عقب توقيع عقد الإعارة مساء الجمعة: «ليس هناك شيء مضمون، لكنني قادم إلى هنا لأعمل بجدية وأساعد الفريق وأقدم له خبرتي. هذه هو هدفي الرئيسي».

وأضاف: «بالطبع أعرف المدرب لأنه كان مدرباً لمانشستر يونايتد ولعبت تحت قيادته، وهو بالتالي يعرف قدراتي وما يمكنني تقديمه للفريق».

وقال مويس: «أردت تدعيم نشاط الفريق في الوقت الحالي، وجيسي معروف بجهده في العمل، لذلك أعتقد أنه سيتوافق بشكل جيد مع العناصر التي نمتلكها».

ولن يكون لينغارد متاحاً للمشاركة في المباراة المقررة أمام ليفربول غداً الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز نظراً لتوقيت توقيع العقد، ولن يكون متاحاً أيضاً للمشاركة في المباراة أمام مانشستر يونايتد في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونجح ويستهام كذلك في تحويل تعاقده مع الجزائري سعيد بن رحمة على سبيل الإعارة من برينتفورد إلى صفقة نهائية مقابل 30 مليون جنيه استرليني (41 مليون دولار
بواسطة :
 0  0  7134
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:09 مساءً الثلاثاء 18 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©