• ×
الثلاثاء 18 رجب 1442 | 07-17-1442

وفد اعلامي اسيوي يزور العراق

وفد اعلامي اسيوي يزور العراق
السوبر - بغداد
عقد الاتحادان العراقي والاسيوي للصحافة الرياضية اجتماعا في البصرة تم فيه التباحث حول كيفية تطوير عمل الاتحاد ومواكبة التطور الحاصل في مختلف وسائل الاعلام بحضور سعادة رئيس الاتحاد الاسيوي سطام السهلي والدكتور عدنان لفتة نائب رئيس الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية والزميل سيف المالكي الامين العام المساعد عضو لجنة العلاقات وتم الاتفاق فيه على ما يأتي:
1- يقدم الاتحاد الاسيوي كل جهوده وخبراته في دعم العراق بحق تنظيم بطولة خليجي 25 ومختلف الاستحقاقات الرياضية والاستعداد لفتح افاق التعاون والمشاركة في جميع الانشطة التي تقام في العراق .
2- يقوم الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية وبالتنسيق مع الاتحاد العراقي بتنظيم رحلة صحفية للزملاء الصحفيين الرياضيين الاسيويين الى العراق لغرض اطلاعهم على استعدادات وجاهزية العراق العالية لتنظيم خليجي 25
3- ينظم الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية ورشة عمل في محافظة البصرة خلال شهر ايار المقبل للصحفيين الرياضيين العراقيين الشباب ويحاضر فيها محاضر اسيوي.
4- يقيم الاتحاد الاسيوي ورشة عمل للصحفيين المتخصصين بالشأن الرياضي في العراق نهاية العام 2021 حول أخر التطورات في العمل الصحفي الرياضي وأحدث الاساليب في صياغة الرسالة الموجهة الى الجمهور.
5- مشاركة الصحفيين الرياضيين العراقيين في مختلف انشطة الاتحاد الاسيوي بما يوازي ثقل العراق ومكانته وتأثير اعلامه الرياضي.
بواسطة :
 0  0  382
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:02 مساءً الثلاثاء 18 رجب 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©