• ×
الأحد 29 شعبان 1442 | 08-27-1442

الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي يعقد جمعيته العمومية

الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي يعقد جمعيته العمومية
السوبر- الرياض
عُقدت مساء اليوم الاثنين 1 مارس 2021 الجمعية العمومية الأولى للاتحاد السعودي للإعلام الرياضي “عن بُعد” بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأكثر من 125 عضواً من الأعضاء العاملين.

ودشنت الجمعية أعمالها بكلمة لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي الدكتور رجاءالله السلمي، بعد ذلك تم استعراض تقارير أعمال الاتحاد والتقارير المالية خلال الفترة الماضية 2018-2020 والمصادقة عليها من قبل أعضاء الجمعية العمومية.

بعد ذلك اعتمد أعضاء الجمعية العمومية اللائحة الأساسية للاتحاد والقواعد الإجرائية للتعامل مع المخالفات الإعلامية، عقب ذلك تم استعراض آلية انتخابات مجلس إدارة الاتحاد للدورة القادمة، واعتماد اللائحة الخاصة بالانتخابات والمصادقة على تشكيل اللجنة العامة للانتخابات ولجنة الطعون والمخالفات.

وفي الختام قدم الدكتور رجاءالله السلمي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشكر الجزيل لكافة الأعضاء على تلبية الدعوة بالحضور والمشاركة وعلى دعمهم لأنشطة وبرامج الاتحاد التي أقيمت خلال الفترة الماضية، وأعرب عن تمنياته بالتوفيق والنجاح لمجلس إدارة الاتحاد القادم.

يذكر أن الاجتماع شهد حضور رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الأستاذ سطام السهلي كمراقب لأعمال الجمعية
بواسطة :
 0  0  1666
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:37 صباحاً الأحد 29 شعبان 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©