• ×
الأحد 29 شعبان 1442 | 08-27-1442

العمدة يفتتح مهرجان اكاديمية الإمبراطور للبراعم

العمدة يفتتح مهرجان اكاديمية الإمبراطور للبراعم
السوبر- المدينة المنورة
دشنت اكاديمية الإمبراطور الرياضية بالمدينة المنورة مساء يوم الأربعاء مهرجان البراعم تحت ١٣ سنة دعماً للمشروع الوطني اكاديمية مهد الرياضية تحت شعار خذالخطوة_خذ اللقاح
وحظر الافتتاح نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال ونادي احد الكابتن عبدالله فودة (العمدة) دعماً منه للمواهب الكروية في منطقة المدينة المنورة حيث قدم شكره لرئيس اكاديمية الإمبراطور الرياضية الاستاذ عبدالله مانع موضحاً بأن هذه الاكاديمية تعتبر اﻷميز والأبرز في اقامة المناسبات والمسابقات الرياضية بمنطقة المدينه المنورة والتي تظم نجوم ومواهب سيكون لهم بصمة في كرة المدينة والمملكة عامة.

ومن جهه اخرى حظر الراعي الرياضي للمهرجان الاستاذ عبدالحميد العوفي رئيس مركز ونادي النمر الرياضي بالمدينة المنورة والأستاذ محمد الدعيع أبرز الرياضيين المهتمين برياضة المدينة. وشارك في البطولة براعم نادي أحد دعمآ للبطولة اضافة إلى أكاديمية الإمبراطور وأكاديمية أجيال وأكاديمية العميد وأكاديمية العدالة وأكاديمية الرمح وأكاديمية السفير .
image

حيث أقيمت المباراة الافتتاحية للمهرجان بين اكاديمية الإمبراطور واكاديمية العدالة وانتهت بفوز الامبراطور 0/7 ، فيما حصل على جائزة أفضل لاعب في المبارة مقدمة من مركز النمر الرياضي لاعب أكاديمية الإمبراطور محمد الفريدي كما حصل على الجائزة الثانية لاعب اكاديمية الامبراطور ريان عبده هدية مقدمة من مطعم درة الفرات الدمشقي .
وفي المباراة الثانية والتي أقيمت بين اكاديمية أجيال وأكاديمية العميد وانتهت بالتعادل السلبي . حيث حصل على جائزة أفضل لاعب صالح عمر من اكاديمية العميد .
والجائزة الثانية حصل عليها لاعب اكاديمية أجيال معاذ عبدالعزيز .
image

علماً بأن هذا المهرجان برعاية شركة مياة طيبة ومركز النمر الرياضي و مطعم درة الفرات الذي تنظمه اكاديمية الامبراطور الرياضية لكرة القدم وبالتعاون مع جمعية رعاية الرياضيين الخيرية في مكة المكرمة
image

وحضت البطولة بتغطية إعلامية من الرعي الإعلامي للاكاديمية قناة 22 الفضائية وعدد من الصحف السعودية الإلكترونية جريدة البلاد وصحيفة السوبر _ صوت المدينة -عيون المدينة-وحائل نيوز- واخباريات -المجلس الرياضي_ خبر نيوز _ منصة الاعلام الراقي _منصة رياحين _ منصة الأمل ميديا _الخرج نيوز _ وسناب لاباركوه .
image
وفي نهاية المبارة كرم الاستاذ عبدالله مانع رئيس اكاديمية الإمبراطور الرياضية لكرة للبراعم والناشئين راعي مباراة الافتتاح الكابتن عبدالله فودة
وبدوره سلم نجم الكرة السعودية وراعي المبارة العمدة كأس الافتتاح لبراعم اكاديمية الإمبراطور.
بواسطة :
 0  0  1832
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:44 صباحاً الأحد 29 شعبان 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©