• ×
الأحد 10 ذو القعدة 1442 | 11-08-1442

جماهير مانشستر يونايتد تحتج على ملاك النادي

جماهير مانشستر يونايتد تحتج على ملاك النادي
السوبر- مانشستر
تجمع عدد من مشجعي مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام المركز التدريبي للفريق اليوم الخميس للاحتجاج على ملكية أسرة جليزر للنادي مع استمرار موجة الغضب بسبب مشاركة النادي مع المجموعة التي أعلنت عن إطلاق دوري السوبر الجديد المثير للجدل.

وكان يونايتد ضمن ستة أندية إنجليزية شاركت إلى جانب ستة أندية أخرى في طرح فكرة الدوري الجديد المنافس لدوري أبطال أوروبا قبل أن ينسحب من المجموعة الثلاثاء الماضي تحت وطأة موجة كبيرة من الاحتجاجات والغضب من جانب الجمهور واللاعبين والحكومة البريطانية.

وقال النادي في بيان "في نحو الساعة التاسعة من صباح اليوم نجحت مجموعة (من المشجعين) في دخول مركز تدريب النادي، المدرب وأخرون تحدثوا إليهم. وتم تأمين المباني وغادرت المجموعة الموقع".

وأمس الأربعاء اعتذر رئيس مجلس إدارة النادي المشارك جويل جليزر للجمهور عن المشاركة في هذه الخطوة.

وقالت صحيفة مانشستر إيفنينج نيوز إن المحتجين أغلقوا مدخلي مركز تدريب كارينجتون قبل تدريبات الفريق صباح اليوم ورفعوا لافتات تطالب برحيل أسرة جليزر التي اشترت النادي في 2005 وتملك حتى الآن حصة الأغلبية في أسهمه.

ويحتل يونايتد المركز الثاني بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين وسيحل ضيفا على ليدز يونايتد الأحد المقبل
بواسطة :
 0  0  13458
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:25 مساءً الأحد 10 ذو القعدة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©