• ×
الإثنين 23 ذو الحجة 1442 | 12-16-1442

الإثارة والندية تتواصل في بطولة الحدود الشمالية

الإثارة والندية تتواصل في بطولة الحدود الشمالية
السوبر- متابعات
أكمل فريق العروبة عقد الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي في بطولة كرة القدم الرمضانية الأولى " صالات " والتي ينظمها مكتب وزارة الرياضة بمنطقة الحدود الشمالية بالشراكة المجتمعية مع شركة الهدمول .
لينضم بذلك فريق العروبة إلى فرق بدنة والأبطال والنور وعرعر والهدمول والرواد والليث في الدور الربع النهائي، والتي ستعلب مبارياته يومي الإثنين والثلاثاء القادمين على صالة مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بعرعر .
image

وكان وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية محمد بن سلطان بن جريس قد دشن البطولة الأسبوع الماضي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية والتي ينظمها مكتب الوزارة كأولى البرامج الرياضية ضمن الاتفاقية المجتمعية بين المكتب وشركة الهدمول وهدفها إثراء رياضة كرة القدم الصالات بين أوساط المجتمع الشمالي، وتشجيع التنافس الإيجابي بين الشباب ، ويشارك فيها 12 فريق من مختلف مدن ومحافظات المنطقة وتستمر حتى 19 رمضان .
بواسطة :
 0  0  1406
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:48 مساءً الإثنين 23 ذو الحجة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©