• ×
السبت 2 ذو القعدة 1442 | 11-01-1442

يونايتد يكتفي بالتعادل أمام الهابط

يونايتد يكتفي بالتعادل أمام الهابط
السوبر-متابعات
اكتفى مانشستر يونايتد بالتعادل 1-1 مع ضيفه فولهام الهابط في مباراته قبل الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بعد أن ألغى مدافع الفريق الزائر جو برايان تقدم أصحاب الأرض بهدف رائع سجله إدينسون كافاني اليوم الثلاثاء.
وامتدت مسيرة يونايتد الخالية من الانتصارات في الدوري إلى ثلاث مباريات بعد خسارته على أرضه أمام ليستر سيتي وليفربول لكنه ضمن بالفعل إنهاء الموسم في المربع الذهبي، مما دفع المدرب أولي جونار سولشار للإبقاء على المهاجم ماركوس راشفورد بين البدلاء.
وهز كافاني الشباك بتسديدة مذهلة من فوق الحارس من 40 مترا في الدقيقة 15 ليسعد عشرة آلاف مشجع باستاد أولد ترافورد عقب عودة الجماهير إلى الملاعب لأول مرة منذ 14 شهرا بعد أن خففت الحكومة البريطانية قيود كوفيد-19.
لكن يونايتد أضاع سلسلة من الفرص لزيادة النتيجة وعوقب في الدقيقة 76 بعد أن وصلت تمريرة بوبي دي كوردوفا-ريد العرضية إلى برايان الذي وضعها برأسه في الزاوية القريبة للحارس ديفيد دي خيا.
واعترف سولشار بأن يونايتد تراجع في الدوري لكنه أعرب عن أمله بأن يحقق لقبه الأول وهو مدرب للنادي عندما يواجه فياريال في نهائي الدوري الأوروبي يوم 26 مايو.
وقال المدرب النرويجي في رسالة إلى الجماهير مع توجه اللاعبين إلى غرف الملابس "من الرائع عودتكم إلى مساندة الفريق، كان عاما طويلا على الجميع".
وأضاف "كان العمل مع هؤلاء اللاعبين رائعا. ندرك أننا لسنا في المكان الذي نريده في الدوري لكن نأمل أن نحقق لقبا في حوالي عشرة أيام".
وبهذه النتيجة يملك يونايتد 71 نقطة من 37 مباراة بينما بقي فولهام في المركز 18 برصيد 28 نقطة بعد حصوله على ثاني نقطة فقط في آخر تسع مباريات بالدوري.
ويلتقي يونايتد على أرضه مع ولفرهامبتون واندرارز في الجولة الأخيرة للموسم يوم الأحد بينما يلعب فولهام ضد نيوكاسل يونايتد.
بواسطة :
 0  0  7418
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:24 مساءً السبت 2 ذو القعدة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©