• ×
السبت 2 ذو القعدة 1442 | 11-01-1442

بحضور رئيس الاتحاد العربي.. المغرب والإمارات إلى نصف نهائي كأس العرب للصالات

بحضور رئيس الاتحاد العربي.. المغرب والإمارات إلى نصف نهائي كأس العرب للصالات
السوبر-القاهرة
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ومعالي وزير الشباب والرياضة في جمهورية مصر العربية الدكتور أشرف صبحي، أقيمت مساء اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب لكرة القدم الصالات.
image

image


في ختام المجموعة الثانية حقق منتخب المغرب فوزا على منتخب السعودية بنتيجة 8-0، وسجل له كل من أناس العيان عثمان بومزو بواقع هدفين لكل منهما، وعبداللطيف فاتي وإدريس رايس وأشرف سعود ويوسف جواد.
image

image

وفي المباراة الثانية من المجموعة ذاتها، حقق منتخب الإمارات فوزا على جزر القمر بنتيجة 3-1، وسجل له كل من عمر النقبي (هدفين) وحمد البلوشي، بينما جاء هدف جزر القمر عن طريق بكار نظير.

بتلك النتائج يحتل منتخب المغرب صدارة المجموعة الثانية بـ9 نقاط من 3 انتصارات، يليه منتخب الإمارات وصيفا بـ6 نقاط، ثم المنتخب السعودي ثالثا (3 نقاط) وبعدهم يحل منتخب جزر القمر بدون رصيد، حيث تكتمل مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات، إذ سيلتقي منتخب مصر مع نظيره الإماراتي، بينما تجمع المباراة الثانية بين منتخبي المغرب والبحرين، يوم الخميس المقبل.
بواسطة :
 0  0  1176
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:15 مساءً السبت 2 ذو القعدة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©