• ×
السبت 2 ذو القعدة 1442 | 11-01-1442

الفيصلي بطلاً لكأس الملك

الفيصلي بطلاً لكأس الملك
السوبر - احمد كيوان
توج نادي الفيصلي مساء اليوم الخميس تحت رعاية امير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2021، للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على التعاون بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين ، الذي جمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

سجل اول اهداف اللقاء لنادي التعاون اللاعب الكاميروني ليندر تاوامبا عند الدقيقة 14 ، وأدرك جوليو تافاريس التعادل للفيصلي من ضربة جزاء عند الدقيقة 40.

وتواصلت الإثارة بعدما احتسب الحكم البولندي سيمون مارسينياك ركلة جزاء للتعاون نجح أليخاندرو روميرو غامارا في تسجيلها في الدقيقة 45، وانتهى الشوط الأول بتفوق التعاون هدفين مقابل هدف.

وعادل الفيصلي عن طريق اللاعب جوليو تفاريس عند الدقيقة 60 بتسجيل الهدف الثاني و بعد كرة عرضية من خالد كعبي استطاع تفاريس من تسجيل هدف الفيصلي الثالث بالدقيقة 93 .

كما شهدت المباراة عند الدقيقة 83 اشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب محمد النخيلان من الفيصلي، بعد تدخل على سيدريك أميسي لاعب التعاون.

ويعد هذا اللقب هو الأول في تاريخ نادي الفيصلي كما أنه سيضمن له أول مشاركة قارية حيث سيتواجد في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أسيا 2022.
بواسطة :
 0  0  1428
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:16 مساءً السبت 2 ذو القعدة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©