• ×
السبت 2 ذو القعدة 1442 | 11-01-1442

وزير الرياضة يتوج الهلال بكأس الدوري

وزير الرياضة يتوج الهلال بكأس الدوري
السوبر - سعود الحربي
توّج وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نادي الهلال بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي, والرابعة في آخر 5 مواسم, والسابعة عشر في تاريخه ، وذلك بعد نهاية اللقاء الذي فاز فيه فريق الهلال على ضيفه الفيصلي اليوم الأحد 3-2 في الجولة الـ30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، وقد ضمن الهلال لقبه منذ الجولة الماضية بعد الفوز على نادي التعاون .

وسجل الهلال هدفه الأول في الدقيقة 26 عن طريق الإيطالي جيوفينكو مستثمرا تمريرة بينية من زميله سالم الدوسري ، وبعدها بدقيقة واحدة فقط أدرك الفيصلي التعادل عن طريق البرازيلي غليرمي ،وعاود الهلال تقدمه وسجل هدف ثاني من ركلة جزائية في الدقيقة 60 تقدم لها سالم الدوسري ونفذها بنجاح ،وعزز اللاعب البديل عبدالله الحمدان تقدم الهلال بهدف ثالث في الدقيقة 69 ،وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة, سجل جوليو تافاريس هدف الفيصلي الثاني من ركلة جزائية .

في المقابل, أنهى الفيصلي موسمه بالمركز التاسع بـ 38 نقطة, بعد أن توّج قبل أيام بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين وضمان المشاركة في دوري ابطال اسيا الموسم القادم .
بواسطة :
 0  0  1575
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:37 مساءً السبت 2 ذو القعدة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©