• ×
الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443 | 03-12-1443

دي بروين يقود بلجيكا للدور الثاني

دي بروين يقود بلجيكا للدور الثاني
السوبر- علي محمد
بعد مباراة مثيرة حسم منتخب بلجيكا تأهله إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، عقب فوزه على الدنمارك بهدفين مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الثانية.
وكان المنتخب الدنماركي هو من أفتتح التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثانية عن طريق يوسف بولسن من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس كورتوا.وتوقفت المباراة في الدقيقة العاشرة، حيث وقف لاعبو المنتخبين والطاقم التحكيمي والمدربين بالإضافة للجماهير من أجل التصفيق لـكريستيان إريكسن، في لفتة رائعة لقائد الدنمارك الذي تعرض لأزمة قلبية مفاجأة أثناء مباراة الدنمارك وفنلندا.
ورغم محاولات بلجيكا لإحراز هدف التعادل إلا أن الشوط الأول انتهى بتأخرهم في النتيجة.
وفي الشوط الثاني، تمكن المنتخب البلجيكي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 54 عن طريق ثورجان هازارد مستغلاً عرضية كيفين دى بروين.ثم أضاف دي بروين هدف الفوز لبلجيكا في الدقيقة 71 بعد تمريرة من البديل إيدين هازارد، ليسددها نجم مانشستر سيتي بقدمه اليسرى وتسكن الشباك الدنماركية.
وبهذه النتيجة، حجز المنتخب البلجيكي مقعده في دور ثمن النهائي بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما تذيل منتخب الدنمارك الترتيب دون رصيد من النقاط ليودع المسابقة رسميًا
بواسطة :
 0  0  5552
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:13 صباحاً الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©