• ×
السبت 17 ربيع الأول 1443 | 03-16-1443

المونديالي بثلاثية يعصف بآمال العالمي

المونديالي بثلاثية يعصف بآمال العالمي
السوبر - أحمد السلمي
حسم فريق الإتحاد موقعة كلاسيكو الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن تغلب على نظيره فريق النصر مساء اليوم السبت على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض .

افتتح عبد الرحمن العبود التسجيل للعميد في الدقيقة 11 بعد انفراده بحارس النصر ليضعها على يسار وليد عبدالله، وأدرك اللاعب سلطان الغنام التعادل للعالمي عند الدقيقة 37 بعد استثماره لكرة مرتدة من الحارس غروهي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله .

وفي الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 64 ضاعف البرازيلي ايجور كورونادو النتيجة للعميد باحرازه للهدف الثاني مستغلاً عرضية عبدالرحمن العبود أسكنها الشباك، وفي الدقيقة 76 يفشل المغربي عبدالرزاق حمدالله في تعديل النتيجة للنصر بإهداره لركلة جزاء وضعها بطريقة غريبة بين يدي الحارس، وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة اختتم اللاعب برونو هنريكي ثلاثية العميد، ليطلق بعدها الحكم السويسري ساندرو سشارير صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز الإتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وشهدت المباراة حالة طرد للاعب النصر عبدالإله العمري بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة 88

بهذه النتيجة يتصدر الإتحاد قائمة الترتيب برصيد 12 نقطة، في حين يملك النصر 6 نقاط في المركز الثامن .
بواسطة :
 0  0  775
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:02 صباحاً السبت 17 ربيع الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©