• ×
السبت 17 ربيع الأول 1443 | 03-16-1443

بثنائية .. الشباب يتغلب على الفيحاء

بثنائية .. الشباب يتغلب على الفيحاء
السوبر - حمد الكربي
نجح نادي الشباب في إيقاف انطلاقة نادي الفيحاء المميزة هذا الموسم أمام الأندية الكبيرة و انتصر عليه بنتيجة 2-1 وحقق الفوز الثاني على التوالي ، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

الفيحاء أشعل المباراة مبكراً عندما سجل لاعبه رامون لوبيز هدفاً مبكراً في الدقيقة 9 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك فواز القرني هدفاً أول للفيحاء.

هدف الرد الشبابي لم يتأخر كثيراً عندما استغل لاعبه البرازيلي كارولوس جونيور تسديدة ايغالو التي ارتطمت بقدم مدافع الفيحاء مخير الرشيدي ليجد كارلوس نفسه في مواجهة حارس الفيحاء ستويكوفيتيش ليسددها هدفاً شبابياً اول عادل به النتيجة في الدقيقة 23 ، و بنفس سيناريو الهدف الاول استطاع احمد شراحيلي ان يضع الشباب في المقدمة بعد ان تابع تسديدة بانيغا التي ارتدت من حارس المرمى ستويكوفيتيش ليضعها شراحيلي في المرمى الخالي هدفاً ثانياً للشباب في الدقيقة 27

و بهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى النقطة 9 في المركز الثامن في ترتيب الدوري بينما توقف رصيد الفيحاء عند النقطة 10 متراجعاً إلى المركز السادس في ترتيب الدوري .
بواسطة :
 0  0  492
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:33 صباحاً السبت 17 ربيع الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©