• ×
السبت 17 ربيع الأول 1443 | 03-16-1443

صدارة سعودية . . عبر البوابة الصينية

صدارة سعودية . . عبر البوابة الصينية
السوبر - أحمد السلمي
حقق المنتخب السعودي فوزاً مهماً ومستحقاً على نظيره منتخب الصين بنتيجة (3-2) في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

بدأ الأخضر السعودي اللقاء بسيطرة مبكرة على المباراة أثمرت عن تسجيل الهدف الأول للأخضر بعد مرور ربع ساعة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء للاعب سامي النجعي، ليعود نفس اللاعب ليضاعف النتيجة للمنتخب السعودي باحرازه للهدف الثاني عند الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتفوق المنتخب السعودي بهدفين نظيفين .

وفي أول دقيقة من الشوط الثاني باغت المنتخب الصيني لاعبي الأخضر بتقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول عن طريق لاعبه ألويسيو سانتوس، وعند الدقيقة 72 أحرز البديل فراس البريكان الهدف الثالث للأخضر مستغلاً عرضية زميله محمد كنو ليسكنها شباك الحارس الصيني، وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق تمكن اللاعب وو زي من إضافة الهدف الثاني للمنتخب الصيني، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

ورفع الأخضر رصيده إلى (12) نقطة متصدراً بها مجموعته الثانية وبفارق ثلاثة نقاط عن الوصيف المنتخب الأسترالي، في حين تجمد رصيد المنتخب الصيني عند 3 نقاط بالمركز الخامس .
بواسطة :
 0  0  329
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:33 صباحاً السبت 17 ربيع الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©