• ×
الجمعة 28 ربيع الثاني 1443 | 04-27-1443

النصر بركان و الوحدة في خبر كان

النصر بركان و الوحدة في خبر كان
السوبر - حمد الكربي
حقق النصر العالمي فوزاً تاريخياً على منافسه الوحدة الاماراتي ضمن مباريات دور ربع النهائي في دوري ابطال آسيا 2021 و ذلك بخماسية مقابل هدف وحيد تناوب على تسجيلها عبد الرزاق حمد الله و ميشاربوف هدفين و عبد الفتاح عسيري و سامي النجعي فيما سجل هدف الوحدة الوحيد نجم الكرة الاماراتي اسماعيل مطر في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني من المباراة .

عبد الرزاق حمد الله افتتح شريط الأهداف في الدقيقة 8 بعد جملة فنية جميلة و تيكي تاكا نصراوية وضع من خلالها ماشاريبوف حمد الله في مواجهة حارس الوحدة الاماراتي ليضعها حمد الله بكل سهولة هدف أول للنصر انتهى به الشوط الاول من المباراة .

الشوط الثاني كان مهرجان اهداف نصراوي ابتدأ من الدقيقة 52 عندما سدد ماشاريبوف كرة مقوسة من خارج منطقة الجزاء عانقت شباك الشامسي حارس الوحدة الاماراتي كهدف ثاني .

الهدف النصراوي الثالث لم يتأخر كثيراً حيث استغل عبد الفتاح عسيري تمريرة حمد الله داخل منطقة الجزاء ليضعها في المرمى الخالي في الدقيقة 56 .

و عاد ماشاريبوف ليضيف الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 64 بعد تمريرة حريرية من حمد الله انفرد من خلالها ماشاريبوف بالمرمى الوحداوي و ليضع الكرة لحظة خروج الحارس هدفاً رابع .

البديل سامي النجعي وضع بصمته في المباراة بعد ان استغل عرضية البديل الآخر ايمن يحيى ليضعها بقدمه في المرمى الخالي هدفاً خامس اختتم به اهداف النصر في الدقيقة 76 .

و في آخر ثانية في المباراة و قبل اطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة استطاع النجم الاماراتي الكبير اسماعيل مطر أن يسجل هدف حفظ ماء الوجه بعد ان استغل عرضية داخل منطقة الجزاء استطاع ان يضعها برأسه في مرمى وليد عبد الله في الدقيقة 92+ .

و بهذا الفوز خطف النصر أول بطاقات دور نصف النهائي و بإنتظار الفائز من لقاء الهلال السعودي و بيرسبوليس يوم الثلاثاء القادم في ملعب مرسول بارك .
بواسطة :
 0  0  248
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:52 مساءً الجمعة 28 ربيع الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©