• ×
الجمعة 28 ربيع الثاني 1443 | 04-27-1443

“اكاديمية الإمبراطور بالمدينة تختتم بطولتها الوطنية السادسة “

“اكاديمية الإمبراطور بالمدينة  تختتم بطولتها الوطنية السادسة  “
السوبر- المدينة المنورة
بحضور لاعب منتخبنا الوطني الكابتن سمير عبد الشكور وعدد من الشخصيات الإعلامية والرياضية والاجتماعية اختتمت مساء أمس وفي أجواء رياضية وطنية البطولة الوطنية السادسة للبراعم لكرة القدم تحت شعار هي لنا دار التي نظمتها أكاديمية الإمبراطور الرياضية بالمدينة المنورة بالتعاون مع جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بمكة المكرمة ، وبرعاية شركة مياة طيبة _ ومطعم درة الفرات الدمشقي _ ومركز النمر الرياضي ومدرسة الطفيل بن الحارث الابتدائية . والتي حصل على بطولتها نادي أحد بعد فوزه على أكاديمية الإمبراطور 2/3
وحصوله على كأس البطولة. وفي نهاية المباراة تم تكريم الأكاديميات المشاركة في البطولة وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة الفنية والإعلامية برئاسة الأستاذ محمد قاسم عبداللطيف كما تم تكريم الصحف والمنصات الإعلامية الراعية وتكريم جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بمنطقة مكة المكرمة ومطعم درة الفرات الدمشقي.
image

image


وفي نهاية المباراة كرم الضيوف أفضل اللاعب في البطولة لاعب أكاديمية الصقور ماجد احمد و عبدالعزيز أحمد من اكاديمية الرمح ولاعب اكاديمية العدالة عبدالله أحمد ولاعب اكاديمية الإمبراطور حسن بدر و حمزة الشريف من براعم نادي احد .حيث حصل على هداف البطولة اللاعب براء احمد من أكاديمية الإمبراطور. وأفضل حارس في البطولة اللاعب ايمن ابراهيم حارس براعم اكاديمية الإمبراطور. فيما حصل على جائزة نجم المبارة النهائية لاعبي براعم اكاديمية الإمبراطور حمزة احمد ومحمد فضل علماً بأن الجوائز مقدمة جمعية رعاية الرياضيين من مطعم درة الفرات الدمشقي ومركز النمر الرياضي وكما تم بين شوطي المباراة تكريم المدربين مدرب نادي احد عبدالرحمن فتيني ومدرب اكاديمية العدالة محمد قفارة ومختار بيبا من اكاديمية الرمح ومدرب اكاديمية الإمبراطور علي عمر فيما حصل مدرب براعم الامبراطور احمد يحيى على جائزة المدرب الواعد . وفي نهاية المبارة سلم الكابتن سمير عبد الشكور ورئيس اكاديمية الإمبراطور الأستاذ عبدالله مانع و الضيوف ميداليات المركز الثاني لأكاديميةالإمبراطور وكأس البطولة وميداليات المركز الأول للاعبي براعم نادي أحد وكأس. لحضوره ودعمه لمثل هذه البطولات الوطنية.
image

image


هذا وأوضح عبدالشكور عن شكره وامتنانه لأكاديمية الإمبراطور على حسن الاستقبال والتنظيم الجيد وتمنى لهم التوفيق على هذا التجمع الرياضي الوطني لدعم المواهب الكروية في منطقة المدينة المنورة كما شكر الأستاذ عبدالله بن مانع على هذه الأكاديمية الرائعة وحرصه الدائم على احتوائه لهؤلاء الشباب وإظهار إمكانيتاتهم وصقل المواهب الواعدة لمستقبل الكرة السعودية كل الشكر له وللقائمين على هذه البطولة.
من جهته عبّر رئيس أكاديمية الإمبراطور الأستاذ : عبدالله بن مانع عن شكره وتقديره لجميع من ساهم في دعم وإنجاح البطولة من جميع الجوانب مقدماً شكره وتقديره للكابتن سمير عبد الشكور على قبولهم الدعوة والحضور لرعاية نهائي البطولة وهذا غير مستغرب على أبناء المدينة البارين لرياضة الوطن فهم رجال محبون لرياضة المدينة ودعم الشباب الرياضي في كثير من المحافل الرياضية للظهور به إلى مصاف الأندية السعودية وأضاف بن مانع أحمد الله على نجاح البطولة والنجاح ليس بمجهود فردي بل بتعاون أعضاء اللجان الفنية والإعلامية وتعاون رؤساء الأكاديميات الكرام كما أقدم شكري وتقديري لقناة 22 الفضائية وللصحف الراعية التي هي سر نجاح البطولة بتغطيتها المميزة لأحداث البطولة من بدايتها إلى نهايتها. وللصحف الراعية ،والشكر موصول لجميع من ساهم في نجاح البطولة والرعاة الرياضيين، وثنائي العاطر ل لجميع من حضروا مباريات البطولة والمباراة النهائية.
بواسطة :
 0  0  214
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:27 مساءً الجمعة 28 ربيع الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©