• ×
الجمعة 28 ربيع الثاني 1443 | 04-27-1443

كيشها تقترب من عملائها أكثر

كيشها تقترب من عملائها أكثر
السوبر- الرياض
أعلنت شركة كيشها سيل اني كار السعودية عن عقد شراكة مع cars24.me ضمن خطة الشركة بالتوسع مما يسهل خدمة بائعي السيارات في أنحاء المملكة لبيع سياراتهم في أقل من٣٠ دقيقة. تأتي هذه الشراكة كإضافة مميزة لرحلة كيشها والهدف الرئيسي للشركة بالتواجد في جميع مدن و قرى المملكة لتمكين البائع بأن يكون على مقربة من الشركة ضمن ١٠ دقائق بالسيارة.



تخدم كيشها بائعي السيارات في بيع أي نوع و أي سنة صنع بأي حالة كانت السيارة خلال ٣٠ دقيقة. تضمن كيشها حصول البائع على أفضل سعر بيع في السوق وتهتم بإنهاء جميع الأوراق المطلوبة ويتم تحويل مبلغ الشراء مباشرة لحساب البائع. و كجزء من الشراكة الرئيسية مع cars24.me سوف يتم الإعلان لها في فروع كيشها المنتشرة عبر المملكة.
image



الشركة الأم لكيشها سيل اني كار السعودية وهي شركة سيل اني كار في دبي – الامارات المتحدة أكبر منصة لبيع السيارات المستعملة في الشرق الأوسط. كما تم استثمار مبلغ $٣٥ مليون من قبل صندوق السيادة السعودي في شركة كيشها مما يؤهلها لأن تكون أكبر مشتري للسيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية.



-
بواسطة :
 0  0  111
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:38 مساءً الجمعة 28 ربيع الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©