• ×
الجمعة 28 ربيع الثاني 1443 | 04-27-1443

اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب تبدأ غداً في إصدار بطاقات "هَيّا" للمشجعين

اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب تبدأ غداً في إصدار بطاقات "هَيّا" للمشجعين
السوبر- الدوحة
أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لكأس العرب FIFA قطر 2021™، في مؤتمر صحفي ظهر الخميس بالدوحة، عن بدء إصدار بطاقات "هَيّا" للمشجعين اعتباراً من الغد.
وبإمكان المشجعين التوجّه لاستلام بطاقاتهم من مركز الدوحة للمعارض بالقرب من محطة مترو القصار، بداية من يوم غدٍ الإثنين 15 نوفمبر، من 10 صباحاً إلى 10 ليلاً، عدا أيام الجمعة التي يبدأ فيها العمل عند الثانية ظهراً ويستمر حتى العاشرة ليلاً.
ويتواصل العمل في مركز الدوحة للمعارض لتقديم خدمات حجز المقاعد والتسجيل لبطاقة "هَيّا" (بطاقة المشجع) وتقديم الدعم الفني حتى نهاية البطولة. ومن المقرر افتتاح منافذ أخرى سيعلن عنها قريباً لتقديم المساعدة في التسجيل لبطاقة "هَيّا" واستلامها وشراء التذاكر.
ويتعين على جميع حاملي تذاكر المباريات، سواء من داخل قطر أو من خارجها، استصدار بطاقة "هَيّا" الإلزامية لحضور منافسات البطولة، وهي بطاقة تعريف ذكية تقدم لحاملي التذاكر العديد من الخدمات، من بينها استخدام وسائل النقل العام بالمجان خلال أيام المباريات، كما تتيح البطاقة الجديدة للمشجعين القادمين من خارج قطر الحصول على تصريح دخول إلى الدولة. وتصدر بطاقة "هَيّا" للمشجع مرة واحدة طوال مباريات البطولة.
ويتوجّب على المشجعين الوافدين من خارج قطر طباعة نموذج الموافقة على طلب بطاقة "هَيّا" وتصريح الدخول إلى قطر وتقديمهما إلى للسلطات المختصة عند الوصول إلى مطار حمد الدولي، وسيمكنهم استلام البطاقة الذكية بمجرد وصولهم إلى قطر اعتباراً من 15 نوفمبر الجاري.
ويتوقع أن تستقبل قطر خلال البطولة، التي تشهد مشاركة ستة عشر منتخباً من أنحاء العالم العربي، أعداداً كبيرة من مشجعي كرة القدم من دول المنطقة، والذين بإمكانهم البقاء في قطر بعد انتهاء منافسات البطولة بأسبوع واحد.
image

image


تطبيق "هَيّا" يمنح المشجعين تجربة رقمية متكاملة
وفي سبيل تقديم تجربة رقمية متكاملة خلال البطولة؛ سيصبح بإمكان المشجعين تحميل تطبيق الجوال "هَيّا" إلى كأس العرب 21"، اعتباراً من 28 نوفمبر الجاري.
ويتيح التطبيق للجمهور مجموعة واسعة ومتنوعة من المعلومات، من بينها تفاصيل عن الاستادات الستة التي تستضيف المنافسات، ونتائج المباريات، وتحديثات حول استخدام وسائل النقل خلال البطولة، كما سيقدم التطبيق الذكي دليلاً شاملاً عن الأنشطة الترفيهية والمعالم السياحية في أنحاء البلاد.
ولتقديم طلب بطاقة "هَيّا" عبر الموقع الإلكتروني:FAC21.qa يُشترط على جميع المشجعين تلقّي جرعات التطعيم الكاملة من أحد اللقاحات المعتمدة من وزارة الصحة العامة في قطر، وقبول الشروط والأحكام الواردة على الموقع الإلكتروني لبطاقة "هَيّا"، وتقديم جواز سفر صالح لستة أشهر على الأقل للقادمين من خارج الدولة، والالتزام بإرشادات السفر الصادرة عن السلطات القطرية وتوجيهات وزارة الصحة العامة بشأن اشتراطات الدخول إلى البلاد.
وبعد شراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني: FIFA.com/tickets، يتوجّب على المشجعين تسجيل طلباتهم للحصول على بطاقة "هَيّا"، وتشمل خطوات تقديم الطلب تسجيل البيانات الشخصية، وتدوين رقم التذكرة أو رقم طلب التذكرة، ورفع صورة عن البطاقة الشخصية القطرية أو جواز السفر، إضافة إلى صورة شخصية لمقدم الطلب.
وتتوفر كافة التفاصيل حول بطاقة "هَيّا" على صفحة الأسئلة المتكررة بالموقع الإلكتروني المخصص لإصدار البطاقة، كما تتاح خدمة العملاء للإجابة على استفسارات المشجعين على الخط الساخن: (+974 800 8052) من داخل قطر، و (+974 4475 2021) للمشجعين من خارج الدولة، أو عبر التواصل مع فريق الدعم عبر البريد الإلكتروني: support@FAC21.qa.
ويتاح الآن شراء تذاكر جميع مباريات البطولة، وتتوفر باقة متنوعة من التذاكر بأسعار معقولة تتراوح بين 25 ريالاً قطرياً لتذاكر الفئة الرابعة (حصرياً للمقيمين في دولة قطر) لحضور جميع المباريات باستثناء مباراتي نصف النهائي والمباراة النهائية للبطولة.
بواسطة :
 0  0  167
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:09 مساءً الجمعة 28 ربيع الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©