• ×
الجمعة 28 ربيع الثاني 1443 | 04-27-1443

من وسط نجد .. الهلال يعتلي هامة المجد

من وسط نجد .. الهلال يعتلي هامة المجد
السوبر - حمد الكربي
من للمجد غيره … من ينثر الفرح للوطن و جماهيره غيره ، من لآسيا سيداً و زعيماً غيره … من يذل خصومه و يبث الرعب في قلوبهم غيره … في هذا المساء تحول هلال آسيا إلى بدر سطع نوره في كل أرجاء القارة … زعيم البطولات و هلال الأمجاد واصل حصده للألقاب و انفرد بالرقم القياسي كأكثر فرق القارة الصفراء حصولاً على دوري ابطال آسيا بأربع بطولات بعد أن فك الارتباط مع منافسه هذا المساء فريق بوهانج الكوري و ذلك بعد ان تغلب عليه بنتيجة 2-0 في نهائي دوري ابطال آسيا 2021 و الذي اقيم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض و حملت توقيع ناصر الدوسري في الثانية ١٦ و موسى ماريغا في الدقيقة ٦٣

الهلال دخل المباراة بحثاً عن هدف مبكر و لم يحتاج سوى الى ٢٠ ثانية ليسجل الهلال الهدف الاول عن طريق صاروخ ارض جو اطلقه ظهيره الايسر ناصر الدوسري من خارج منطقة الجزاء استقرت في المقص الايمن لحارس بوهانج كأسرع هدف في تاريخ نهائيات ابطال آسيا منذ انطلاقته .

الدقيقة 11 حملت أولى هجمة لبوهانج و كادت ان تسفر عن هدف التعادل بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة و ارتدت لخط الستة لتجد هداف الفريق ليم سانغ هيوب و سددها و لكن المعيوف يتعملق و يتصدى للكرة و يمنع هدف محقق لبوهانج .

الدقيقة 21 و من خطأ خارج منطقة الجزاء اطلق البريك صاروخ كان الحارس في الموعد و امسك الكرة .

الدقيقة 30 كادت ان تحمل هدفاً ثانياً للهلال عندما توغل ماريجا و مرر عرضية داخل خط الستة لم يتمكن قوميز من تسديدها بالشكل الصحيح لتمر بسلام على مرمى بوهانج .

في الدقيقة 44 فريق بوهانج كان على وشك التعادل من خلال ضربة رأسية استطاع المعيوف ان يبطل مفعولها و يمسك الكرة بثبات .

ليطلق الحكم بعدها نهاية الشوط الاول بتقدم الهلال بهدف .

الشوط الثاني لم يختلف كثيراً في بدايته عن الشوط الاول و الذي بدأ بهجوم هلالي مكثف بحثاً عن تسجيل هدف ثاني يدخل به الاطمئنان الى نفوس عشاق الزعيم قابله الفريق الكوري بخشونة للحد من خطورة الهلال و تسببت هذه الخشونة في اكثر من خطأ للهلال قريب من منطقة جزاء بوهانج لم يستطع بيريرا و ماريغا في استثمار هذه الأخطاء و تحويلها إلى أهداف .

الدقيقة 63 حملت الفرح لجمهور الهلال من خلال استغلال ماريغا لتمريرة قوميز الحريرية ليتوغل من جهة اليمين و يسددها في اقصى الزاوية اليمنى لحارس بوهانج هدفاً هلالياً ثانياً .

الدقيقة 75 فشل بيريرا في زيادة علة الفريق الهلالي و قتل المباراة عندما استقبل تمريرة قوميز السحرية داخل منطقة الجزاء ليلعبها بشكل ضعيف في يد حارس بوهانج .

الدقيقة 80 بحث قوميز بنوع لتسجيل هدف ثالث بدل أن يمرر لماريجا الذي كان لوحده بدون مضايقة لكن قوميز آثر التسديد رغم انه محاصر بمدافعين لتمر كرته بجوار القائم الايمن لحارس بوهانج .

و مرت باقي الدقائق بسيطرة هلالية بدون خطورة تذكر حتى اطلق الحكم نهاية المباراة و تتويج الهلال بطلاً لدوري ابطال آسيا 2021 و بطولة رابعة لابطال آسيا تضاف الزعيم و ثامنة في كل البطولات الاسيوية و 63 بطولة على مستوى بطولات الزعيم .
بواسطة :
 0  0  744
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:00 مساءً الجمعة 28 ربيع الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©