• ×
الخميس 17 جمادى الثاني 1443 | 06-16-1443

اختتام بطولة الكاراتيه المفتوحة في عسير

اختتام بطولة الكاراتيه المفتوحة في عسير
السوبر- ابها
أختتمت اليوم (السبت)، منافسات بطولة الاتحاد السعودي المفتوحة للكاراتيه الثانية للأندية والهيئات الأولى (ناشئين A و B، شباب، أولمبي، أولى) لمسابقات (القتال-الكاتا)، والتي أقيمت على صالة وزارة الرياضة بمدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، خلال الفترة من 2 - 4 ديسمبر الحالي، وشهدت مشاركة 55 ناديًا.

وتمكن فريق نادي الأخدود، من الحصول على المركز الأول في الترتيب العام لدرجة الناشئين (A)، فيما حصل فريق نادي الوطن على المركز الثاني، وفريق نادي الفيصلي على المركز الثالث.

و حصل فريق نادي الفيصلي على المركز الأول في الترتيب العام لدرجة الناشئين (B)، بينما تمكن فريق نادي الاهلي من الحصول المركز الثاني، وفريق نادي ضمك على المركز الثالث.

وفي منافسات درجة الشباب استطاع فريق نادي الرائد من الحصول المركز الأول من الترتيب العام، بينما حصل فريق نادي الأهلي على المركز الثاني، وفريق نادي جرش على المركز الثالث.
image

image

وتمكن فريق نادي الصقور من الحصول على المركز الأول بالترتيب العام في منافسات درجة الأولمبي، فيما حصل فريق نادي أبها على المركز الثاني، وفريق نادي الفيصلي على المركز الثالث.

وحصل فريق نادي حراء على المركز الأول في الترتيب العام لمنافسات الدرجة الأولى، بينما تحصل فريق نادي ضمك على المركز الثاني، وفريق نادي الأهلي على المركز الثالث .

وفي ختام منافسات البطولة، قام رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري، ومدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة عسير معتوق آل جرمان بتتويج الأبطال والأندية الحاصلة على المراكز الأولى في منافسات بطولة الاتحاد السعودي المفتوحة للكاراتيه للأندية والهيئات الأولى (ناشئين A و B، شباب، أولمبي، أولى) لمسابقتي (القتال-الكاتا).

من جهته؛ أبدى رئيس الاتحاد الدكتور مشرف الشهري، سعادته بالأعداد الكبيرة التي شهدتها البطولة طوال الأيام الماضية والمنافسة القوية بين جميع المشاركين والتي تدل على إهتمام وحرص الاندية على المشاركة في بطولات ومنافسات الكاراتيه، التي تحظى بإهتمام ودعم سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وسمو نائب رئيس اللجنة الأولمبية الامير فهد بن جلوي.

هذا ومن المقرر أن تُلعب منافسات بطولة الاتحاد السعودي المفتوحة للكاراتيه الثالثة للأندية والهيئات الأولى (ناشئين A و B، شباب، أولمبي، أولى) لمسابقات (القتال-الكاتا)، على صالة نادي النهضة في مدينة الدمام خلال الفترة من 9 - 11 ديسمبر الجاري.
بواسطة :
 0  0  178
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:12 صباحاً الخميس 17 جمادى الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©