• ×
الإثنين 30 صفر 1444 | 02-28-1444

ختام فعاليات البرنامج الشبابي العائلي بينبع

ختام فعاليات البرنامج الشبابي العائلي بينبع
السوبر- المدينة المنورة
اختتمت يوم أمس فعاليات البرنامج “الشبابي العائلي” الذي ينظمه فرع وزارة الرياضة بالمدينة المنورة والذي انطلق على شواطئ محافظة ينبع.
وتكون من عدد من البرامج الرياضية والترفيهية، بطولة الكرة الشاطئية كرة قدم وكرة الطائرة، وكرة الماء، وغيرها من الفعاليات المسرحية مع سحوبات على جرائر ومسابقات ترفيهية
فيما كان البرنامج بإشراف الأستاذ علي ساعد البلوي، والكابتن صالح الحويفي من ينبع، والأستاذ عبدالعزيز السناني من فرع وزارة الرياضة بمنطقة المدينة المنورة.
image

كما قدم المشرف العام على الفعاليات علي ساعد البلوي باسمي ونيابة عن اللجنة المنظمه وزملائي المشرفين على هذا التنظيم الشكر والتقدير لجميع المشاركين بفعاليات التجمع الشبابي العائلي المقام على كورنيش ينبع تحت إشراف فرع وزارة الرياضة بالمدينة المنورة ومن جانبه قال الكابتن صالح سلطان الحويفي إن الفعاليات والأنشطة التي تم تنظيمها تهدف إلى رفع الوعي بأهمية الرياضة ودورها في بناء مجتمع صحي خالٍ من الأمراض، وهو أحد الأهداف الرئيسية لركيزة التنمية البشرية المتضمنة في رؤية المملكة 2030، فضلا عن كونها عنصرا أساسيا من عناصر برنامج وزارة الرياضة.
بواسطة :
 0  0  247
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:47 مساءً الإثنين 30 صفر 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©