• ×
الخميس 17 جمادى الثاني 1443 | 06-16-1443

مصنع سما راعيا للبطل عيسى الدوسري

مصنع سما راعيا للبطل عيسى الدوسري
السوبر- الرياض
وقّع قائد فريق ED السعودي للسباقات عيسى الدوسري عقد رعاية مع مصنع سما لخلط وتعبئة الزيوت والشحوم يتم بموجبه رعاية الفريق خلال مشاركة الفريق في رالي حائل الدولي الجولة السادسة والأخيرة من بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري".

وتمت مراسم التوقيع في مقر المصنع بالرياض، بحضور مدير عام المصنع الأستاذ تركي العنزي، وقائد الفريق عيسى الدوسري.

وتأتي هذه الشراكة متوافقة مع العودة القوية للسائق عيسى الدوسري للمشاركة في رالي حائل والتي سبق وأن حقق لقبها عامي 2018 و 2019، حيث يعمل الدوسري على عودة قوية توازي نتائجه المميزة في السنوات الأخيرة والتي كان أبرزها المركز الأول خليجيًا في رالي أبوظبي جولة بطولة العالم للراليات 2019.

من جانبه، أكد مدير مصنع سما الأستاذ تركي العنزي أن هذه الرعاية تأتي من جانب تفعيل دور المصنع في المسؤولية الاجتماعية، وإيمانًا منه بالدور الكبير الذي تلعبه الرياضة في تنمية الشعوب والترويج عن المنتجات، إضافة إلى التحدي الكبير الذي سوف تخوضها زيوت سما في رالي حائل لتثبت جودتها وكفاءتها بالعمل وفق أصعب الظروف المناخية.

إلى ذلك، أكد عيسى الدوسري أن عقد الشراكة يتضمن عدد من المبادرات التي سوف يتم تفعيلها مع المصنع، والتي تتضمن جوانب اجتماعية ورياضية تهدف إلى الترويج للمصنع المحلي وهو يعكس التكامل المنشود بين القطاعين الرياضي والخاص بما يخدم المجتمع.

وأشاد الدوسري بالتعاون الرائع والمثالي من المصنع والذي كان له أبلغ الأثر في سرعة إتمام الشراكة والتي سوف تنعكس بشكل كبير على مستوى الفريق خلال منافسات الرالي الدولي.

ويدخل عيسى الدوسري الحاصل على لقبين سابقين لرالي حائل بمساعدة ملاحه الإماراتي علي عبيد على متن سيارتهما ـ نيسان نافارا ـ مُجهّزة بمحرك V8 بإشراف فريق ريد لايند موتور سبورت الجنوب أفريقي فئة (T1.N).

ويعتبر مصنع (سما) من المصانع المحلية التي تحضّر زيوت السيارات من شركة أرامكو (لوبريف) يلتزم بالمحافظة على أعلى درجات مستويات الجودة، كما يملك المصنع مختبر حديث يتم من خلاله اختبار الجودة لضمان تصنيع زيوت السيارات وفق المواصفات المطلوبة، كما يقوم بتحليل الزيوت المستخدمة للعملاء.
بواسطة :
 0  0  108
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:21 صباحاً الخميس 17 جمادى الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©