• ×
الخميس 17 جمادى الثاني 1443 | 06-16-1443

13 فنان في الليلة الاستثنائية

نجوم الطرب.. يشعلون مسرح فنان العرب

نجوم الطرب.. يشعلون مسرح فنان العرب

ستشهد مدينة الرياض يوم الجمعة المقبل أضخم حفل غنائي في المنطقة بمشاركة 13 نجما سعوديا وخليجيا، تقدمه الهيئة العامة للترفيه.

وسيقود «فنان العرب» محمد عبده كوكبة النجوم: عبادي الجوهر وأحلام وماجد المهندس ونبيل شعيل وأصالة، وأنغام وعبد الله الرويشد ونوال الكويتية، وأصيل أبو بكر وعلي بن محمد وفهد الكبيسي وأسما لمنور.
image

وتفاعل نجوم هذا الحدث الفني الضخم «Riyadh Trio Night» مع كشف الإعلان عن حفلهم لبداية عام 2022، الذي سيكون حقاً ليلة الليالي ويتذكرها عشاق وجمهور الغناء الخليجي والعربي، كونها حدثاً فنياً لن يتكرر إلا في موسم الرياض، فغرد ماجد المهندس: «ستكون من أجمل الليالي في أقوى المواسم.. موسم الرياض»، وعلق الرويشد واصفاً الحدث بقوله: «ليلة من بدر الليالي».
image

وشكر سالم الهندي ثقة تركي آل الشيخ وإشادته بهذا الحفل الفريد من نوعه، الذي ينفرد به موسم الرياض وتقدمه الهيئة العامة للترفيه، قائلاً: «دعم واهتمام ومتابعة أبو ناصر دائماً حاضرة ومحفزة لنا لتقديم الأفكار الجديدة دوما».

وأضاف: «نحن سعداء أن تحظى روتانا في مملكتنا الحبيبة بهذه الثقة في تنظيم والإشراف على أكبر حفل فني يشهده العالم العربي نهاية 2021 وبداية 2022، لتكون سهرة «Riyadh Trio Night» بمضمونها، وأهمية نجومها، وفكرتها الجديدة التي ستحبس الأنفاس طوال فترة العرض والتي سنرى فيها النجوم يغنون معًا، لقاء فنيا أسطوريا فريدا من نوعه يسجل ويحسب عربيا ودوليا لموسم الرياض.. وكل عام والجميع بخير».

تجدر الإشارة إلى أنّ حفل «Riyadh Trio Night» من تنظيم شركة روتانا للمرئيات والصوتيات مع فكرته الجديدة، والنجوم الذين سيجتمعون على مسرحٍ محمد عبده أرينا، في منطقة «بوليفارد رياض سيتي
بواسطة :
 0  0  646
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:38 صباحاً الخميس 17 جمادى الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©