• ×
الخميس 17 جمادى الثاني 1443 | 06-16-1443

في كلاسيكو الإثارة …الشباب يلحق بالاهلي الخسارة

في كلاسيكو الإثارة …الشباب يلحق بالاهلي الخسارة
السوبر - حمد الكربي
اقتنص الفريق الشبابي فوزاً مهماً و غالياً من امام فريق الاهلي بنتيجة 3/4 في ختام مباريات الدور الأول و في مباراة مثيرة و من أجمل مباريات الدوري لهذا العام و ذلك ضمن مباريات الجولة 15 من دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين على استاد الامير عبد الله الفيصل بجدة .

الشباب قص شريط الاهداف في الدقيقة ١٦ عندما استقبل ايغالو عرضية من ضربة زاوية و سددها اصطدمت في القائم الايمن لمرمى العويس و ترتطم بالمهاجم الاهلاوي محمد مجرشي و تدخل المرمى هدف أول للشباب .

الشباب لم ينتظر كثيراً و عزز تقدمه بهدف ثاني بعد ذلك بدقيقة واحدة عن طريق نجمه ايفير بانيغا الذي استلم كرة من خارج منطقة الجزاء و توغل لداخل منطقة الجزاء متلاعباً بكل من قابله من مدافعين الاهلي ليسدد على يسار العويس هدفاً ثانياً للشباب .
و رغم كم الفرص التي سنحت لهجوم النادي الأهلي في الدقائق التي تلت هدف الشباب الثاني إلا أن تقليص الفارق تأخر إلى الدقيقة 39 برأسية من هيثم عسيري الذي استغل كرة أليوسكي من ضربة زاوية ليضعها هدفاً أقصى الزاوية اليمنى لفواز القرني .

و استمرت الإثارة حاضرة في الشوط الأول عندما تحصل الاهلي على ضربة جزاء بعد عودة حكم المباراة سلطان البلوي إلى تقنية الفار عند الدقيقة 43 ليتقدم لها إليوسكي و يضعها بكل قوة هدفاً ثانياً و تعادل للاهلي انتهى به الشوط الأول .

الشوط الثاني بدأ بضغط أهلاوي و هو ما استثمره الفريق في تسجيل الهدف الثالث عن طريق نجمه و نجم المباراة عبد الرحمن غريب من كرة مرتدة تبادلها مع زميله محمد مجرشي لينفرد غريب بمرمى فواز القرني و يضعها بكل قوة في وسط المرمى هدفاً أهلاوياً ثالثاً تقدم به الأهلي لأول مرة في اللقاء عند الدقيقة 52 .

الشباب استطاع العودة إلى المباراة و تعديل النتيجة بعد ان استثمر هتان باهبري عرضية زميله فواز الصقور ليسددها على الطائر على يمين العويس عند الدقيقة 71 .

و بنفس سيناريو الشوط الاول عاد الشباب ليسجل هدفاً سريعاً و رابعاً عن طريق نجمه النيجيري إيغالو الذي استثمر تمريرة سحرية من بانيغا داخل منطقة الجزاء ليتلاعب إيغالو بدفاع الشباب قبل ان يرسلها إلى مرمى العويس هدفاً رابعاً حسم به اللقاء عند الدقيقة 73 .

و بهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 31 محافظاً على مركزه الثاني في سلم ترتيب الدوري و بفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر ، فيما تراجع الاهلي الى المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة و بفارق نقطة واحدة عن التعاون و الباطن اصحاب المراكز ال14 و ال15 المؤدية للهبوط .
بواسطة :
 0  0  401
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:42 صباحاً الخميس 17 جمادى الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©