• ×
الخميس 17 جمادى الثاني 1443 | 06-16-1443

الهلال يُتوج بطلاً لكأس السوبر للمرة الثالثة

الهلال يُتوج بطلاً لكأس السوبر للمرة الثالثة
السوبر - حمد الكربي
حقق الزعيم الهلالي بطولة السوبر السعودي للمره الثالثة بتاريخة بعد ان تغلب على فريق الفيصلي بضربات الترجيح بعد أن انتهت الأشواط الأصلية بالتعادل 2-2 في اللقاء الذي أقيم في استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض .

المباراة بدأت سريعاً من جانب الفريق الهلال و كاد ماريغا ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 5 بعد ان انفرد بمصطفى ملائكة و ارسل الكرة الى المرمى الخالي قبل ان يخرجها المدافع ياسين برناوي من على خط المرمى .

و واصل الهلال ضغطه الهجومي و انفرد بيريرا بملائكة الذي انقذ مرمى فريقه من هدف محقق في الدقيقة 12.

و من اول تهديد على مرمى الهلال نجح مدافع الفيصلي محمد العمري في تسجيل اول اهداف اللقاء بعد ان تابع كرة مرتدة من المعيوف إثر ضربة زاوية ليسددها بطريقة رائعة على الطائر في المقص الايسر للمعيوف في الدقيقة 16 .

و سرعان ما عزز الفيصلي تقدمه عن طريق نجمه رومان امالفيتنو الذي استثمر خطأ نفذه زميله جليرمي ليضعه برأسه هدفاً ثانياً الفيصلي في الدقيقة 24 .

و كاد جليرمي ان ينهي اللقاء مبكراً و لكن تألق المعيوف اسهم في بقاء الهلال في المباراة بعد ان تصدى لتسديدة جليرمي في الدقيقة 37 .

و أعاد سالم الدوسري الهلال للقاء بعد ان سجل هدفاً عالمياً بعد أن استقبل عرضية البريك بلعبة مقصية رائعة في الدقيقة 40 .

و في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول و بعد العودة إلى تقنية الVAR حصل مهاجم الفيصلي تفاريس على البطاقة الحمراء مباشرة بعد ان قام بضرب مدافع الهلال جانغ .

بداية الشوط الثاني كانت مثيرة حيث عدل الهلال النتيجة سريعاً عن طريق ظهيره المتألق ياسر الشهراني الذي استثمر عرضية ماريغا ليضعها في المرمى الخالي هدفاً ثانياً للهلال في الدقيقة 53 .

ليعود الVAR مرة أخرى و ينقذ الهلال و يتم إلغاء هدفاً ثالثاً الفيصلي سجله لاعبه جليرمي في الدقيقة 56 و لكن بعد العودة إلى تقنية الVAR وجد ان اللاعب كان في وضع تسلل أثناء تمرير الكرة له .

بعد ذلك سارت المباراة في وتيرة واحدة ضغط هلالي مكثف و استبسال دفاعي فيصلاوي بحثاً عن الوصول لضربات الترجيح لتمر الدقائق المتبقية بدون خطورة تذكر على الفريقين ليعلن الحكم نهاية الشوط الثاني و المباراة بالتعادل 2/2 ليلجأ الفريقان لضربات الترجيح لحسم البطل .

و ابتسمت ركلات الحظ الترجيحية للهلال حيث سجل له ماريغا و الحمدان و سالم و الفرج و اضاع له بيريرا و قوميز فيما سجل للفيصلي جليرمي و اسماعيل سيلفا و روسي و اضاع الصيعري و رافاييل سيلفا و الأحمد لينتصر الهلال في ضربات الترجيح بنتيجة 3/4
بواسطة :
 0  0  221
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:21 صباحاً الخميس 17 جمادى الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©