• ×
السبت 27 شوال 1443 | 10-25-1443

بثنائية .. العميد يواصل الصدارة

بثنائية .. العميد يواصل الصدارة
السوبر - حمد الكربي
واصل نادي الاتحاد تمسكه بصدارة الدوري و غرداً وحيداً و مبتعداً عن اقرب منافسيه الشباب بفارق 6 نقاط و ذلك بعد انتصاره على فريق الرائد في افتتاحية الجولة ال 17 من دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم عصر هذا اليوم على مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز بالقصيم .

و لم يحتاج الوافد الجديد لنادي الاتحاد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله سوى 21 دقيقة ليقص شريط اهدافه مع الاتحاد بعد ان استغل تمريرة برونو هنريكي الطولية خلف المهاجمين ليضعها برأسه على يمين احمد الرحيلي هدفاً أول في اللقاء أنتهى به الشوط الاول رغم كمية الفرص التي توفرت لمهاجمي الرائد إلا ان تفنن لاعبوه في إضاعة الفرص من جهة و تألق غروهي من جهة على ان ينتهي هذا الشوط بنتيجة 1-0 .

و رغم سيطرة الفريق الريداوي على اللقاء في الشوط الثاني إلا أن الاتحاد استطاع أن يضيف الهدف الثاني من ضربة جزاء بعد ان ارتكب مدافع الرائد محمد سالم خطأ ساذج باعتراضه كرة داخل منطقة الجزاء بيده و بعد الرجوع لتقنية الVAR احتسبها الحكم ضربة جزاء ترجمها بنجاح رومارينهو هدفاً اتحادياً ثانياً في الدقيقة 85 .

و في الوقت بدل الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع استطاع محمد فورير نجم فريق الرائد من تقليص النتيجة بعد ان سدد كرة مرتدة من الدفاع ليسددها على الطائر هدفاً رائعاً في المقص الايمن لمرمى غروهي انتهى به اللقاء .

و بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد الى النقطة 38 مواصلاً صدارته لفرق الدوري ، بينما بقي الرائد على رصيده السابق ب24 نقطة في المركز السادس .
بواسطة :
 0  0  148
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:16 مساءً السبت 27 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©