• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 10-17-1443

إفتتاح فرع معهد إعداد القادة في مكة المكرمة

إفتتاح فرع معهد إعداد القادة في مكة المكرمة
السوبر- متابعات
افتتح مدير عام معهد إعداد القادة الأستاذ عبدالله بن فيصل حمّاد، اليوم الجمعة ١٤ يناير ٢٠٢٢، فرع المعهد في منطقة مكة المكرمة، وذلك بعد موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، بحضور مدير مكتب فرع وزارة الرياضة في محافظة جدة الأستاذ عبدالعزيز بن عبود.
image

ويأتي افتتاح فرع المعهد في منطقة مكة المكرمة ضمن إستراتيجية المعهد في توسيع رقعة الأثر، وتحقيق الوصول العادل للبرامج والمبادرات النوعية الرياضية، لجميع المستفيدين والفئات المجتمعية في مختلف مناطق المملكة، لإتاحة الفرصة لهم في حضور الدورات والبرامج التدريبية.
ويعتبر افتتاح فرع معهد إعداد القادة في منطقة مكة المكرمة، خطوة أولى ضمن خطة إستراتيجية تشمل كافة مناطق المملكة، وذلك ضمن سعي إدارة المعهد، في الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين، في ظل ما تشهده الرياضة السعودية من دعم غير مسبوق من القيادة الكريمة.
image

من جهته، ثمن مدير عام معهد إعداد القادة، الأستاذ عبدالله بن فيصل حمّاد، موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، على تأسيس فرع للمعهد في منطقة مكة المكرمة، مشيراً أن زيادة فروع المعهد وتوزيعها على مناطق المملكة سينعكس إيجاباً على القطاع الرياضي.
بواسطة :
 0  0  113
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:43 صباحاً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©