• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 10-17-1443

لا جديد الاهلي يتعادل من جديد

لا جديد الاهلي يتعادل من جديد
السوبر - حمد الكربي
واصل فريق الاهلي نتائجه المحبطة لجماهيره بعد ان تعادل مع نادي ضمك بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي اقيم عصر هذا اليوم على ملعب مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة ضمن مباريات الجولة الـ 18 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

ضمك بدأ التسجيل مبكراً في الدقيقة الـ 4 بعد ان استغل العربي هلال سوداني تمريرة عرضية مميزة عن طريق الظهير عبد الله العمار ليسددها سوداني على يمين محمد الربيعي هدفاً أول في اللقاء .

و من خطأ ساذج من مدافع ضمك عبد العزيز مجرشي و الذي أعاق مهاجم الاهلي هيثم عسيري في كرة ميتة لم تكن تشكل خطورة على مرمى ضمك ليحتسب حكم المباراة احمد الرميخاني ضربة جزاء تقدم لها عمر السومة ليضعها بكل قوة على يسار محمد المحاسنة هدفاً تعادل به الاهلي في الدقيقة 40 انتهى به الشوط الأول للمباراة .

الشوط الثاني لم تتغير فيه النتيجة رغم الطرد الذي تعرض له مدافع ضمك عبد العزيز مجرشي في الدقيقة 83 إلا أن الاهلي لم يستطع استغلال الطرد و ينجح في خطف نقاط المباراة لينهي الرميخاني اللقاء بالتعادل الايجابي 1-1 .

شهد اللقاء مشاركة لاعبين الاهلي الجدد البرازيلي ادواردو و الكاميروني فرانك كوم و اللاعب ايمن يحيى القادم من نادي النصر بالإعارة .

تعرض اللاعب عبد الرحمن غريب إلى إصابة في وقت مبكر من المباراة في الدقيقة 12 و خرج على إثرها من اللقاء إلا أن الأخبار الواردة من الجهاز الفني لفريق الاهلي أكدت انها إصابة عضلية و ان تمنعه من الالتحاق بمعسكر المنتخب الذي يستعد لخوض مبارياتي عمان و اليابان ضمن التصفيات النهائية الموهـلة لكاس العالم 2022 في قطر .

بهذا التعادل ارتفع رصيد ضمك الى 30 نقطة في المركز ال5 ، فيما ارتفع رصيد الاهلي الى النقطة 20 محتلاً المركز الـ 9 في سلم ترتيب فرق الدوري .
بواسطة :
 0  0  548
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:36 صباحاً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©