• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 10-17-1443

IMG شريكاً تجارياً لكأس الخليج العربي لكرة القدم

IMG شريكاً تجارياً لكأس الخليج العربي لكرة القدم
السوبر- الدوحة
أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عن عقد شراكة طويلة الأمد مع شركة IMG بصفة شريك تجاري لبطولات كأس الخليج الست المقبلة التي ستقام في الفترة من 2023 إلى 2031.
وستعمل شركة IMG على تعزيز حضورها في المنطقة، وسيتم توظيف خدماتها كاملةً بما في ذلك تسويق الحقوق الإعلامية وجميع مجالات الرعاية التجارية ومبيعات الضيافة للاتحاد، كما ستعمل شركة IMG على ضمان تقديم أعلى معايير تغطية الإنتاج للبطولة التي تضم ثمانية منتخبات وتُقام كل سنتين, وستقوم IMG بتسويق الحقوق الإعلامية عبر جميع المنصات، وستشمل مبيعات رعاية حقوق البطولة.
وتقام نسختين من البطولة في عام 2023 نسخة خليجي 25 في شهر يناير ونسخة خليجي 26 في نهاية العام ذاته، على أن تليها أربع بطولات في الأعوام 2025 و2027 و2029 و2031.
وتقام بطولة كأس الخليج بين منتخبات كلٍّ من الامارات العربية المتحدة ومَملَكة البحرين و المملكة العربية السعودية و سلطنة عمان و دولة قطر و دولة الكويت و جمهورية العراق و الجمهورية اليمنية.
وقد صرّح سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم بالقول: "نقدّر في الاتحاد هذه الشراكة مع IMG ونأمل أن يكون لها دور فعّال وكبير وتسويق البطولات وانتشارها بمعايير عالية ورفع قيمة البطولة، ولاسيما أن بطولة الخليج تحظى باهتمام ومتابعة كبيرين في المنطقة والاقليم. إنَّ هذه الشراكة ستعزز كأس الخليج العربي وتطوره خاصةً أنها تجذب عشاق كرة القدم لما تمثله لأبناء الخليج العربي من خصوصية، وستدفع البطولة قدماً إلى الإمام، كما أنها ستشارك في النقلة النوعية التي ستشهدها جميع منافسات الاتحاد في المستقبل".
وبدوره قال السيد آدم كيلي الرئيس التنفيذي لشركة IMG: "هذه شراكة مهمة للغاية لشركة IMG ونحن نتطلع إلى العمل جنباً إلى جنب مع الاتحاد لاستثمار الإمكانات التجارية لكأس الخليج العربي إلى أقصى حد. ونعتقد أن استثمارنا في البطولة سيشكل تحولاً لهذا الحدث المرموق".
وأضاف: "سنحضِر فريقاً متخصصاً من المديرين التنفيذيين ذوي الخبرة إلى المنطقة ونخطط لتوسيع وجودنا على الأرض بشكل كبير. وإلى جانب علاقاتنا الحالية مع شركائنا في البث على المدى الطويل في المنطقة والخبرة الدولية لشبكة IMG، سوف ينمّي هذا المنافسة ويعززها بشكل أكبر".
تتكون البطولة من مجموعتين تضم كلٌّ منها أربعة منتخبات مع تأهل متصدرا كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ومن ثم يتواجه المنتخبان الفائزان في المباراة النهائية. ويذكر أن منتخب البحرين أحرز لقب النسخة رقم ٢٤ لكأس الخليج العربي التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة عام ٢٠١٩.
بواسطة :
 0  0  77
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:46 صباحاً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©