• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 10-17-1443

الدعجم يعود للساحة بـ"3 برامج" رياضية واجتماعية وانسانية

الدعجم يعود للساحة بـ"3 برامج" رياضية واجتماعية وانسانية
السوبر- الرياض
عاد الإعلامي تركي الدعجم للظهور الإعلامي عبر ثلاثة برامج متنوعة ما بين "رياضي" والذي يحمل اسم "في دقيقة" والاجتماعي "بدون أقنعة" والإنساني "السنابل" وجميعها تبث خلال شهر رمضان المبارك.
من جانبه قال الإعلامي «تركي الدعجم»، في تصريحات صحفية، أن البرنامج رياضي ومميز من الدرجة الأولى، حيث قمت باستضافة عدد من نجوم الكرة المصرية والشخصيات الرياضية المرموقة.
وأضاف: شهدت الحلقات الأولو استضافة نجم الكرة المصرية والنادي الأهلي وائل جمعة، والكابتن عصام الحضري، والكابتن عمرو الحلواني، والكابتن عمر جمال، والكابتن جمال الغندور، والكابتن هادي خشبة، والكابتن شريف عبدالفضيل.
وأعرب "الدعجم"، عن سعادته لإستمراره في تقديم البرامج الرياضية والتي دائما تعجب الجمهور.
وشهد برنامج "في دقيقة" شعبية كبيرة بين الناس، وأصبح له العدد من المشاهدين والمتابعين من مختلف دول العالم، ويذاع البرنامج في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا، وحصدت أولي الحلقات الملايين من المشاهدات بعد نزولها علي منصات السوشيال ميديا، ويأتي برنامج "في دقيقة" إلي نوعية البرامج الرياضية المميزة، والتي يتم فيها كشف أسرار كبار اللاعبين وفتح صندوق حياتهم والتحدث عن مسيرتهم الكروية.
ويشهد برنامج "في دقيقة" تنوعا فكريا في الفقرات المقدمة ما بين ثقافية ورياضية ومعرفية يقدمها الإعلامي «تركي الدعجم» في قوالب مبسطة وشيقة، وهذا الجانب ما تميز به البرنامج، وحظي بإعجاب العديد من المشاهدين، وكذلك كبار المثقفين والمفكرين والرياضيين مما تابعوا البرنامج خلال حضورهم أو مشاهدته عبر الشاشة.
بواسطة :
 0  0  167
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:05 صباحاً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©