• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 10-17-1443

الدوري السعودي الإلكتروني ينهي أول بطولاته

الدوري السعودي الإلكتروني ينهي أول بطولاته
السوبر- الرياض
انتهت يوم السبت الماضي مجريات البطولة الأولى من بطولات الدوري السعودي الإلكتروني الذي يأتي برعاية من تطبيق تويو والمقامة لـ overwatch وحصد لقب البطولة نادي 01Esports بسجل خالي من الخسائر بعد ملاحقة لصيقة من نادي Falcons Esports وقد تقابل الطرفين قبل النهائي حسب نظام الدوري السعودي الإلكتروني الجديد وفاز بها 01Esports ، وحصل على لقب أفضل لاعب في البطولة اللاعب السعودي يزن الملقب بـ yznsa.
image

وقد توج البطل رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان وصرح قائلًا: سعيدون بما رأيناه من إقبال جماهيري للدوري السعودي الإلكتروني سواءًا على منصات البث أو في مقر قمة المنافسة السعودية في أولى بطولاته كما يسعدنا رضى الجماهير الحاضرة عن مقر الدوري الجديد.

وبالحديث عن المقر الجديد للدوري السعودي الإلكتروني قمة المنافسة السعودية فقد تلقى تجديدات نوعية لاقت استحسان الجمهور الحاضر للمقر سعيًا للإرتقاء لذائقة مجتمع الرياضات الإلكترونية السعودي .
image

وتأتي استمرارية الدوري السعودي الإلكتروني نهاية الإسبوع برياضة R6S الإلكترونية وتستمر لمدة أسبوعين ويليها PUBG mobile و COD و Rocket league ، يأتي الدوري السعودي الإلكتروني 2022 بنسختين خلال العام ويتقابل أبطال النسختين في نهاية العام في أبطال الدوري السعودي الإلكتروني لتحديد بطل العام لكل رياضة إلكترونية.
بواسطة :
 0  0  251
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:59 صباحاً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©