• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 10-17-1443

الفتح يوقف المتصدر

الفتح يوقف المتصدر
السوبر - سعود البقمي
تعادل فريقي الفتح و الاتحاد بنتيجة أربعة أهداف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء ، ضمن الجولة “26” من منافسات دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح الفتح التسجيل مبكرًا عند الدقيقة “9” عن طريق لاعبه بيتروس ، وعند الدقيقة “17” احرز الاتحاد هدف التعادل عن طريق اللاعب رومارينهو ، وبعدها بدقائق استطاع الاتحاد من قلب النتيجة بإحرازه الهدف الثاني عن طريق لاعبه كورنادو ، وعند الدقيقة “42” احرز الاتحاد الهدف الثالث عن طريق لاعبه حمد الله ، وقبل نهاية الشوط الأول بدقايق سجل الفتح الهدف الثاني عن طريق اللاعب فراس البريكان .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة “60” احرز الفتح هدف التعادل عن طريق لاعبه سفيان بن دبكه ، وعند الدقيقة “77” استطاع الاتحاد من إحراز الهدف الرابع عن طريق لاعبه رومارينهو ، وعند الدقيقة “83” احرز الفتح هدف التعادل عن طريق اللاعب فراس البريكان ، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بأربعة أهداف لكل منهما .


وبهذه النتيجة يبقى الاتحاد بالصدارة برصيد 61 نقطة بينما يحل الفتح بالمركز الثامن برصيد 32 نقطة .
بواسطة :
 0  0  101
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:37 صباحاً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©