• ×
الأحد 27 ذو القعدة 1443 | 11-23-1443

أخضر الريشة يشارك في بطولة سلوفينيا الدولية

أخضر الريشة يشارك في بطولة سلوفينيا الدولية
السوبر- عفاف هيكل
غادرت صباح اليوم بعثة المنتخب الأول السعودي للريشة الطائرة مطار الملك خالد الدولي متجهة للعاصمة السلوفينية ماريبور للمشاركة في بطولة سلوفينيا الدولية للريشة الطائرة التي ستستضيفها مدينة ماريبور خلال الفترة من 18 -21 من الشهر الجاري بمشاركة 35 دولة من ابرزها : الهند والصين وبلغاريا والدنمارك واستراليا وبريطانيا وكرواتيا والولايات المتحدة الأمريكية وماليزيا وفرنسا وأوكرانيا وسويسرا والسويد وفنلندا وإندونيسيا وهنغاريا.
ويمثل المنتخب في فئة الفريق الأول 3 لاعبين هم معاذ الغامدي و عبدالله الحارثي و نواف الغامدي حيث ستضم البطولة منافسات الفردي والزوجي التي ستلعب وفقًا لنظام خروج المغلوب.
من جانبه أشاد مقرن المقرن رئيس الاتحاد السعودي للريشة الطائرة بدور البطولة الهام في اكتساب لاعبي المنتخب السعودي للخبرة وتطوير مستوياتهم من خلال احتكاكهم بلاعبي الدول المتقدمة باللعبة، كما أكد على بذل لاعبي الاخضر للكثير من الجهد من خلال التدريبات الاستعدادية للبطولة وذلك في سبيل تحقيق إنجاز دولي باسم المملكة خلال مشاركتهم في هذه البطولة.
بواسطة :
 0  0  783
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:01 مساءً الأحد 27 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©