• ×
الجمعة 11 ربيع الأول 1444 | 03-09-1444

المغرب يستغني عن مدربه قبل كأس العالم

المغرب يستغني عن مدربه قبل كأس العالم
السوبر- عبدالله نايف
في خطوة مستغربة أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم اليوم الخميس، الاستغناء وبالتراضي عن خدمات وحيد خليلودزيتش مدرب المنتخب الأول بسبب خلافات بين الطرفين قبل نهائيات كأس العالم 2022 التي ستجرى في قطر.
وقال الاتحاد المغربي لكرة القدم في بيان: «بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب وحيد خليلودزيتش على الطريقة المثلى لتهيئة المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كأس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي».
وأضاف البيان: «وفي هذا الصدد تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب وحيد وحيد خليلودزيتش خلال الفترة التي أشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل إلى نهائيات كاس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة».
من جانبه، تمنى وحيد خليلودزيتش حظا سعيدا للنخبة الوطنية".
وقال الاتحاد أيضا: «تؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها ستوفر جميع الوسائل والامكانيات للتهيئة الجيدة للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022».
بواسطة :
 0  0  425
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:36 صباحاً الجمعة 11 ربيع الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©