• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 10-17-1443

سامي يثبت ان الدوري لم ينتهي ويلقن كارينيو درس رغم النقص

سامي يثبت ان الدوري لم ينتهي ويلقن كارينيو درس رغم النقص
معجب الشهراني - عبدالكريم العنزي
ضمن الجوله الثالثه والعشرون من مباريات دوري عبداللطيف جميل إلتقى فريق الهلال وفريق النصر على ارض الفريق النصراوي حيث دخل الفريق الهلالي دون اي ضغوط عكس مبارياته الماضيه مع النصر . ودخل الفريق النصراوي كعادته بتقفيل جميع مناطقه حيث يسعى بإقتناص النقطه الوحيده المتوجه له بالكأس .
انطلقت المباراه بحضور جماهيري كبير من قبل أنصار الفريقين وسط ضغط هلالي كبير أسفر عنه هدف مبكر في الدقيقه (3) عن طريق اللاعب ياسر القحطاني واستمر اللعب بضغط مماثل للفريق النصراوي وقد اتت ثماره في الدقيقه (8) بهدف عن طريق اللاعب إلتون برانداو.
وتراجع الضغط من الفريقين وسط حرص كبير من المدربين على عدم ارتكاب اخطاء .
وفي الدقيقه (29) تحصل اللاعب محمد الشلهوب على خطأ على بعد (60) يارده من مرمى حارس النصر . نفذه اللاعب نيفيز بطريقه رائعه جداً تمركز لها اللاعب ياسر القحطاني ليعيد لنا من الزمن الجميل في عام (2007) هدف يدرس للأجيال القادمه . انتهى الشوط الاول بهذه النتيجه .
في بداية الشوط الثاني تفأجأ الجميع بطرد مدرب فريق النصر السيد / كارينيو ولم يستطع احد الى نزول هذا الخبر معرفة ماذا جرى بين الحكم والمدرب النصراوي في الممر المؤدي للملعب . وفي الملعب بدأ الفريق النصراوي بضغط كبير الا ان لاعبي الهلال كانوا في اعلى تركيزهم كانوا سداً منيعاً للهجمات النصراوي . وفي الدقيقه (61) شهدت المباراه طرد للاعب الهلال سلمان الفرج وفي الدقيقه (64) شهدنا هدف هلالي من هجمه مرتده سجله اللاعب ناصر الشمراني واستمرت الهجمات الهلاليه رغم نقص الفريق وفي الدقيقه (73) سجل اللاعب البرازيلي نيفيز الهدف الرابع وفي الدقيقه(80) سجل اللاعب محمد السهلاوي الهدف الثاني لفريقه واستمر الشد والجذب بين الفريقين وفي الوقت بدل ضائع قلص الفارق اللاعب إلتون بهدف ثالث وعليه انتهت المباراه لصالح الفريق الهلالي ..... وفي الختام نقول كبرياء الهلال يعود .
بواسطة :
 0  0  1011
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:30 صباحاً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©