• ×
السبت 18 ذو الحجة 1441 | 12-17-1441

العروبه يستعد لمواجهة الشباب

العروبه يستعد لمواجهة الشباب
السوبر - عبدالله الدوسري
يواصل فريق العروبة الكروي الاول تمارينه استعدادا للقاء الشباب يوم الجمعة القادم ضمن الجولة الحادية عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب النادي بسكاكا .. اشتمل المران على العديد من الجوانب الفنية بداية من الاحماء وتمارين الكره والتسديد من خارج منطقة الجزاء والكرات الثابتة التي ركز عليها السيد لوران بانيد المدير الفني للفريق وشهدت التمارين مشاركة جميع اللاعبين من جانبه اعلنت شركة حلول للتنسيق الرياضي عن بدء بيع تذاكر المباراة اليوم وستجري في مباراة الشباب سحب على جائزة كبرى عبارة عن سيارة 2014 في تنظيم جديد مع نادي العروبة ويختتم الفريق تمارينه صباح الغد في تمام الساعة 10 صباحا قبل ان ينخرط اللاعبون في المعسكر الخاص للمباراة.
وغرد الأستاذ مريح المريح دعوته لجمهور فريقه ان أول هدايا شركة حلول للتنسيق الرياضي لجماهير العروبة السحب على(سيارة) وأجهزة آيباد مع نهاية مباراة العروبة والشباب وفريق العروبه يطمح بالفوز لكسب النقاط الثلاث ويحتل المركز العاشر بتسع نقاط.

بواسطة :
 0  0  912
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©