• ×
الأحد 8 شوال 1441 | 10-07-1441

ريال مدريد يواصل صدارته بنقاط اسبانيول

ريال مدريد يواصل صدارته بنقاط اسبانيول
السوبر - عادل بن صالح
واصل الفريق الملكي صدارته للدوري الإسباني (لاليغا) في رحلته نحو لقب الدوري الإسباني ، ريال مدريد حل ضيفاً على إسبانيول في ملعبه باور 8 ، خاميس رودريغز هو من سجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 47 من الوقت المضاف للشوط الأول و كريم بنزيما في الدقيقة 71 .

الريال لم يكن الأفضل في الشوط الأول ،حيث كان إسبانيول الأفضل نسبياً منه و الأكثر محاولة لخلق الفرص و البحث عن هدف التقدم لكنه فشل في إدراك مراده ، الريال تعرض لضربه موجعه عند الدقيقة 19 حينما تعرض لاعبة البرازيلي كاسميرو للإصابة ليخرج ويحل مكانه الألماني ، وكما يقال رب ضرة نافعة ، حيث بدأ ريال مدريد أفضل بعد هذا التبديل ليمتلك الكرة ويسطر على والوسط ويشن الهجمات على مرمى إسبانيول ، بنزيما كادت أن يحقق التقدم للريال لولا وجوده في موقع التسلل ليتم إلغاء هدفه عند الدقيقة 39 .

محاولات الريال استمرت حتى أثمرت إحدهم عندما سدد الكولومبي خاميس رودريغز كرة من خارج منطقة الجزاء لتستقر على يسار الحارس ديغو لوبيز معلنة عن تقدم الريال في الدقيقة 47، لينتهي الشوط الأول بهذا التقدم للملكي .

في الشوط الثاني بدأ واضحاً إصرار إسبانيول على العودة للمباراة و تحقيق التعادل حيث شن الهجمات على مدار الربع الأول من الشوط الثاني لكن وجود راموس وبيبي في الدفاع حالا دون ذلك ، مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما حاول العودة لمستواه و التسجيل بعد هبوط مستواه عقب الإصابة الأخيرة ليتحقق له ما أراد عندما عزز تقدم فريقه الملكي بالهدف الثاني عند الدقيقة 71 من الشوط الثاني ، بعد الهدف الثاني سيطر الريال على المباراة و قام بتسيرها كما يرد لصالحة دون ردة فعل واضحة من قبل لاعبي إسبانيول الذين بدأ عليهم الإرهاق لتستمر المباراة على نتيجتها حتى النهاية ليحقق ريال مدريد نقاطه الكاملة من أربع مباريات خاضها متصدراً بها الدوري الإسباني .
بواسطة :
 0  0  590
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©