• ×
الأحد 21 ذو القعدة 1441 | 11-19-1441
صالح الحمادي

بين دعوة ( صالح ) ,, و ثبات (السوبر)؟!

صالح الحمادي

 1  0  11907
صالح الحمادي
عندما وجه الزميل رئيس التحرير صالح الثبيتي الدعوه للعبد الفقير الى ربه كاتب هذه السطور ليكتب في صحيفته الالكترونية ( السوبر).. لم أملك إلا ان ألبي الدعوه الكريمة ( وليسمحوا لي ولمره واحده فقط ) كي لا يغضب مني الأخوه الزملاء الأعزاء في الاقتصادية ( التي التزم معهم بالكتابة اليومية فيها ) !.
في هذا الزمان المتقلب في "تموجاته " العامة .. دعونا نركز على الاعلام بمنظوره ( العام ) .. الأعوام الاخيرة تذهب لتؤكد لنا أن ( ثمة ) متغيرات في طريقها لفرض حضور ( الاعلام الالكتروني ) او الاعلام التقني بصورة غير معهوده ابداً .. ولذا الصحافة الالكترونية المقروءة والمرئية آخذة في الانتشار .. و لعل ( السوبر ) تقدم اضافة نوعية متميزة فالواضح أن ( الاولى ) .. " قول اون لاين" ماهي إلا البداية في منظومة طويلة من الاعلام الحديث الذي نزعم اننا قدمنا " بوز " ضمنه.
في مجمل الأقوال نتمنى على زميلنا الثبيتي صالح .. أن يكون اسماً على مسمى في قيادته لهذا الاصدار.. فكان الله في عونه " ليثبت" لنا مقدرته على نجاح ماهو يرأس.. ولعله يكون " ثابتاً" في حيادته و موضوعيته مع كل طرح.. مثلما الواجب عليه ان " يثبت" صامداً في كل الوجوه المتعصبة أعلاميين او إداريين.. شرفيين او غيرهم!.
كزملاء كبار ننتظر من ( صالح ) العمل على " إصلاح" ما يستطيع من انتشار الفساد الاداري والمالي والأخلاقي الذي اعترى منافساتها المحلية!!.. و بصورة مخجلة لكل الشرفاء من منسوبي الاعلام الرياضي.
نريده ( صالحاً ) في إدارته .. كي يقضي على ما أفسده ( البعض ) من المتنفعين في مجتمع رياضي كان " نظيفاً " حتى أفسده المال " الفاسد" أصلاً في ( بعض ) مصادره .. و على ذمة " بلاتر" و " بلاتيني"؟!.
بالتوفيق للأخ صالح الثبيتي في مهمته الجديدة التي نأمل ان تكون تحت شعارات.. " الاستقلاليه".." الحيادية".." الموضوعية ".."المهنيه الاحترافية"!!.ه
بقي القول .. هل يكون لنا عشاق الفروسية حضور في
" السوبر" ؟!
هذا ما نتمناه و على المحبة نلتقي.
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المشرف العام 11-24-1434 10:43 صباحاً
    دائما كبير بمقالاتك يابو عبدالله ... فعلا انه زمن الصحف الالكترونية
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©