• ×
الجمعة 17 شعبان 1441 | 08-13-1441

إدارة الأخضر تعاقب " المخ" والزي الجديد يظهر

إدارة الأخضر تعاقب " المخ" والزي الجديد يظهر
السوبر ـ ناصر المنصور
عاقبت إدارة المنتخب السعودي لكرة القدم، المهاجم مختار فلاتة "المخ" بحسب اللوائح الخاصة به، على خلفية زيه الغريب الذي حضر به إلى فندق الميريديان للانضمام إلى المعسكر تأهبا لـ "خليجي 22"، ورفض عبدالرزاق أبو داود المشرف العام على المنتخبات، الكشف عنها، مؤكدا أنه يرفض اللبس الذي ظهر به، وأن هذه العادات مرفوضة.

إلى ذلك، كشف اتحاد القدم السعودي عن زي الأخضر الجديد الأساسي والاحتياطي لموسم 2014-2015، بتصميم من شركة "نايكي" العالمية.

يأتي القميص الأساسي للمنتخب باللون الأبيض مضافا إليه اللون الأخضر على أطرافه وياقة بتصميم كلاسيكي على شكل V ما يبرز شعار الأخضر، وقد كتب اسم "الاتحاد السعودي لكرة القدم" باللغتين العربية والإنجليزية فوق الشعار وتحته، فيما يأتي الشورت والجوارب باللون الأبيض، والزي الجديد مجهز بتقنية "نايكي دراي-فيت" التي تسحب العرق بعيدا عن الجسم، إلى الوجه الخارجي من القميص للحفاظ على الجفاف والحرارة.

وفي شأن ميداني ، انضم اللاعب نواف العابد، إلى معسكر الخبر، بعد زوال ظروفه العائلية التي حالت دون انضمامه في الموعد المحدد.
بواسطة :
 0  0  699
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©