• ×
الأربعاء 24 ذو القعدة 1441 | 11-24-1441

المانيو يخطف نقاط الأرسنال في قمة الجولة

المانيو يخطف نقاط الأرسنال في قمة الجولة
احمد المسعود
على ملعب الامارات بالعاصمة البريطانية لندن خطف فريق مانشستر يونايتد نقاط المباراة أمام مضيفه الأرسنال في قمة الجولة الثانية عشر من البريميرليج .

بدأ فان خال المباراة بتشكيلة يتضح فيها تأثر الفريق من كثرة الإصابات التي عصفت في صفوفه حيث أضطر للعودة لتشكيلة 3-5-2.

وكان الأرسنال صاحب الأرض الأفضل في الشوط الأول حيث استحوذ بشكل كبير على الكرة بالإضافة الى الكثير من الفرص السهلة التي تم إضاعتها من اللاعبين والتي كانت كفيلة بحسم المباراة

كما يحسب أيضًا تألق الإسباني دي خيا الذي ظهر بشكل متألق جدًا في التصدي للعديد من الفرص ومع كثرة الفرص في الشوط الأول إلا انه انتهى بالتعادل السلبي والذي شهد أيضًا خروج لوك شاو بداعي الإصابة ونزل مكانه آشلي يونق.

مع بداية الشوط الثاني كاد ويلباك ان يخطف الهدف الأول من انفراده الا انه دي خيا كان حاضرًا لإبعادها لركنيه , وفي الدقيقة 55 أضطر فينغر لإخراج جاك ويلشير الذي أظهر تألق كبير في الشوط الأول وخرج بسبب الإصابة وحل مكانة سانتي كازورلا.

وعند الدقيقة 56 استطاع الشياطين الحمر خطف هدف التقدم الأول بعدما ارسل البديل آشلي يونق عرضية ليخرج لها الحارس تشيزني ويخلصها وتصل إلى فالنسيا والذي بدوره سددها واصطدمت بالمدافع جيبس وتغير اتجاهها للمرمى.

وأضاف نجم المانيو واين روني الهدف الثاني عند الدقيقة 84 من هجمة مرتدة وانفراد بالحارس تشيزني ليضع روني الكرة بذكاء من فوق الحارس.

وبعدها بدقائق أضاع دي ماريا الهدف الثالث بعدما انفرد أيضًا بالحارس من هجمة مرتدة وسددها بعيده عن المرمى.

أضاف الحكم 8 دقائق بدل ضائع واستطاع البديل جيرو خطف هدف التقليص في الدقيقة 95 من تسديدة قوية في الزاوية اليمنى لمرمى دي خيا لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 ويصل المانيو للنقطة 19 ويتجمد رصيد الأرسنال عند النقطه 17.
بواسطة :
 0  0  827
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©