• ×
الجمعة 17 شعبان 1441 | 08-16-1441

سيسكا موسكو يحرج روما بالتعادل ... و تشلسي يسحق شالكه

سيسكا موسكو يحرج روما بالتعادل ... و تشلسي يسحق شالكه
أحمد الرشيدي

خطف سسكا موسكو الروسي نقطه من ضيفه روما الايطالي حينما تعادل معه بالدقيقة 3+90 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 ضمن الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الخامسة لمسابقة دوريأبطال أوروبا في كرة القدم. وسجل اليكسي بيريزوتسكي (90+3) هدف سسكا، وفرانشيسكو توتي (43) هدف روما. وكان بمقدور روما أن يخرج فائزا من مباراة اليوم ويقترب خطوة جديدة من التأهل إلى دور الستة عشر ولكنه سمح لاصحاب الأرض بتسجيل هدف في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع. وتقدم القائد الأسطوري فرانشيسكو توتي بهدف رائع لروما في الدقيقة 43 من ضربة حرة مباشرة. ولكن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة خطف اليكسي بيريزوتسكي هدف التعادل القاتل لسيسكا موسكو. ورفع روما رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام سيسكا موسكو صاحب المركز الثالث.

و في المجموعة السابعة حقق تشيلسي الإنجليزي فوزا كبيرا على مضيفه شالكه اﻷلماني بخمسة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما في ملعب الأخير في خامس جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ليؤكد صدارته للمجموعة . أفتتح قائد الكتيبه الزرقاء جون تيري النتيجة بهدف في الدقيقة 3 من عمر المباراة ثم عزز ويليان تقدم البلوز بهدف ثان و أحرز كيرشوف هدفا في مرماه قبل نهاية الشوط الأول . وفي الشوط الثاني تمكن كلا من ديديه دروجبا و راميرز من إحراز هدفين آخرين للبلوز لينتهي اللقاء بفوز الفريق الإنجليزي بخمسة أهداف نظيفة .
بواسطة :
 0  0  623
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©