• ×
الجمعة 19 ذو القعدة 1441 | 11-18-1441

كحيلان يدشن موقع النصر..و عمر يشارك بالتمارين

كحيلان يدشن موقع النصر..و عمر يشارك بالتمارين
السوبر - عبدالرحمن المالكي
أجرى الفريق الأول اليوم تدريباته على ملعب أكاديمية النصر وجاءت البداية باجتماع للمدرب مع اللاعبين بحضور سالم العثمان ، تلى ذلك تدريبات لياقية للاعبين بعدها قسم داسيلفا اللاعبين لمجموعتين ، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بمباراة هجر واكتفوا بالجري حول الملعب في حين طبقت الثانية تدريبات تكتيكية وأنتهى التمرين بمناورة كروية تعتمد على اللعب من لمسة واحدة مع فتح اللعب في مساحات الملعب، كما انضم لتدريبات الفريق اليوم الكابتن عمر هوساوي وذلك بعد الراحة التي منحت له بعد كأس الخليج، وكانت التمارين مغلقة أمام الجماهر بسبب الإعداد لمبارة النصر الدورية القادمة ضد نادي الفيصلي في ملعب الامير فيصل بن فهد في الملز بمدينة الرياض الخميس القادم .
هذا يدشن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي عند الساعة الثامنة مساء غدا الثلاثاء الموقع الرسمي لنادي النصر على الانترنت وسيكون التدشين بمقر إدارة الاستثمار والتطوير ويضاهي الموقع الجديد للنصر مواقع الأندية العالمية من حيث المحتوى والشمولية والجودة.
بواسطة :
 0  0  1008
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©