• ×
الجمعة 19 ذو القعدة 1441 | 11-18-1441

المؤتمر الصحفي لمدرب الهلال ريجي

المؤتمر الصحفي لمدرب الهلال ريجي
السوبر - سعود الحربي
اكد مدرب الهلال الروماني ريجيكامف في المؤتمر الصحفي مساء اليوم على صعوبة مباراة فريقه التي ستجمعه مساء يوم غد الثلاثاء بضيفه التعاون، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مشيرًا إلى أن "التعاون" حقق عددًا من الانتصارات على فرق المقدمة في الدوري، وقدّم مستويات متميزة، وعلى فريقه أن يبذل كل مافي وسعه، ويظهر بذات المستوى الذي حقّق فيه الفوز بالمباراة الأخيرة التي جمعته بالرائد؛ ليظفر بالنقاط الثلاث غدًا.
وقال المدرب ريجيكامف : يجب علينا أن نبذل كل ما في وسعنا، لتحقيق الفوز في مباراة الغد، والأهم في اللقاء أن ننتصر كونه على أرضنا وبين جماهيرنا التي تريد الفوز، وثقتي كبيرة في اللاعبين رغم ظروف الإصابات التي ستغيّب القائد ياسر القحطاني الذي يتمتّع بإمكانيات ومهارات عالية، ونتمنى أن يعود لنا من جديد، ويساعد الفريق في الفترة المقبلة و أنّ جميع اللاعبين بما فيهم ثنائي خط المقدمة ناصر الشمراني ويوسف السالم لديهم القدرة على تطبيق أي تكتيك يطلبه منهم حتى لو أضطر فريقه للمشاركة في أي مباراة بدون مهاجم، معبرًا عن سعادته بالمستويات المتميزة التي قدمها الثنائي نواف العابد وسالم الدوسري نظير ما يملكانه من قدرات عالية، والأهم أن يواصلا تقديم المستويات المتميّزة مع النادي والمنتخب السعودي في الفترة المقبلة.

وفي سؤال عن الأحاديث التي تتناقلها وسائل الإعلام حول تغييرات قادمة في الفترة الشتوية أجاب : الوقت ليس مناسب للحديث عن أي تغييرات، والهلال يملك إدارة على مستوى عالٍ من الاحترافية لديها دراية عن كافة تفاصيل عملنا الفني، والشيء الذي يجب أن يعرفه جمهور الهلال هو أن عملنا لتحقيق الفوز وإحراز البطولات.

من جهة اخرى أكد اللاعب عبدالله عطيف جاهزية فريقه لتقديم مستوى متميّز وتحقيق النقاط الثلاث، والتعاون قدّم مستوى جيّد في اللقاءات الماضية، وسيعمل زملاؤه على إيقاف خطورة "التعاون" وكسب اللقاء، ذاكرًا أنه جاهز بدنيًا وفنيًا للمشاركة مع الفريق الأول، وأن مشاركته مع الفريق الأولمبي؛ لكي يبقى في أجواء المباريات.

وفي سؤال عن إصابة قائد الفريق ياسر القحطاني وأثرها النفسي عليهم كلاعبين؟ أجاب:أولاً أحب أن أحمد الله على سلامته، وتأثيره كبير كونه قائد الفريق، وشاهدنا ردة الفعل بعد إصابته من الجميع، ونتمنّى أن يعود للملاعب سريعًا.

بواسطة :
 0  0  733
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©