• ×
الأربعاء 24 ذو القعدة 1441 | 11-24-1441

السيتي ينهي مشوار روما أوروبياً

السيتي ينهي مشوار روما أوروبياً
السوبر ـ أحمد عبدالعزيز
أخرج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي منافسة روما الإيطالي من دوري أبطال أوروبا بعد أن تغلب عليه بهدفين نظيفين على ملعب فريق العاصمة الإيطالية ضمن لقاءات الجولة السادسة لدور المجموعات.

ومع بداية اللقاء استطاع جو هارت حارس السيتي من إنقاذ فريقة بعدما تصدى لانفرادة هوليباس مهاجم روما ولم تشهد المباراة بعد هذه الفرصة أي خطورة من الطرفين سوى تسديدة ميلنر القوية والتي تصدى لها دي سانتيس في الدقيقة 19 لترتد الكرة للسريع جيرفينيو والذي انطلق بالكرة لمرمى السيتي وسددها وينقذها جو هارت من جديد.

جاءت نهاية الشوط الأول سلبية مع الإثارة الكبيرة وتعدد الفرص ، وعند الدقيقة 58 سدد نجم روما بيانيتش تسديدة قوية ولكن هارت كان حاضرًا مرة أخرى وابعد الكرة ليأتي سمير نصري في الدقيقة 60 ويحرز هدف التقدم من تسديدة قوية لا تصد ولا ترد.

حاول روما كسب التعادل بالعديد من المحاولات إلا انها عجز عن التسجيل وحتى الدقيقة 87 استطاع زاباليتا خطف الهدف الثاني من هجمة مرتدة لتنتهي المباراة بفوز السيتي وحجز بطاقة التأهل لدور 16 بالمركز الثاني خلف ميونخ المتصدر.

بواسطة :
 0  0  552
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©