• ×
الخميس 16 شعبان 1441 | 08-13-1441

الفتح يمنح لاعبيه إجازة 12يوم والعفالق يدعم خزينة النادي

الفتح يمنح لاعبيه إجازة 12يوم والعفالق يدعم خزينة النادي
السوبر - خالد الحبيشي تلقت خزينة نادي الفتح دعماً مادياً سخياً من قبل نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الفتح و أحد كبار الداعمين الأستاذ سليمان بن حسن العفالق دعماً منه لخزينة النادي .
من جانبه أكد العفالق على أهمية الوقفة مع الفريق الفتحاوي خلال الفترة الحالية و قال: أننا في هذا الوقت نؤكد على أننا محبين للنموذجي في الأوقات الصعبة قبل الأوقات الجميلة و نحن نعرف أن وقوفنا مع النادي في هذا الوقت أهم من أوقات الأفراح ووقوفنا مع نادينا هو وقوف مع مدينتنا الغالية الاحساء، وأضاف العفالق قائلاً: أن هذه النتائج سواء كانت صعبه علينا و لم نتمنى أن نوصل إلى هذه النتائج لنكن نحن نعلم و متأكدين أن كافه المسئولين بالنادي يعملون ما في وسعهم ليعيدوا الفريق إلى توهجه السابق و ثقتنا بهم كبيرة كما يجب على اخواننا المحبين و كبار الداعمين و أيضا المشجعين بالوقوف مع الفريق بالحضور في التمارين و المباريات و بالتشجيع و الايجابية.
كما منح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ناصيف البياوي لاعبي الفريق إجازة لمدة 12 يوماً على أن يعاود الفريق تدريباته في 2 يناير 2015 م وانطلقت هذه الإجازة عقب المواجهة الأخيرة التي خاضها الفريق الفتحاوي في الجولة الأخيرة من الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بعد أن تغلب على مستضيفه فريق العروبة بهدفين مقابل هدف وحيد.
من جهة أخرى فسخت إدارة نادي الفتح عقد المحترف الغاني إبراهام كيمدور بناءً على التقرير الفني للمدير الفني بنادي الفتح ناصيف البياوي حيث لم يعط كيمدور الإضافة منذ أن تعاقدت معه الإدارة الفتحاوية مع انطلاقة الموسم الرياضي الحالي .
بواسطة :
 0  0  574
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©