• ×
الثلاثاء 23 ذو القعدة 1441 | 11-22-1441

الطريدي والدوسري أول صفقات نادي الفتح الشتوية

الطريدي والدوسري أول صفقات نادي الفتح الشتوية
السوبر - خالد الحبيشي
أنهت إدارة نادي الفتح ظهر يوم أمس الخميس التعاقد مع اللاعب عبد المطلب الطريدي الذي يجيد اللعب في مركز الدفاع كظهير أيمن، وجرت مراسم التوقيع بمبنى ادارة النادي بحضور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد ومدير الاحتراف بالنادي خالد السعود ووكيل أعمال اللاعب و بحضور اللاعب نفسه، و جاء التعاقد مع الطريدي كتدعيم لصفوف الفريق بتوصية من المدير الفني للفريق التونسي ناصيف البياوي، يذكر بأن الطريدي بدأ مسيرته الكروية مع نادي الخويلدية وانتقل بعدها إلى نادي القادسية ثم انتقل الى نادي الاتحاد ومنه إلى الاتفاق.
كما وقعت أدارة نادي الفتح مع مدافع نادي الشباب عبدالله الدوسري عقداً احترافياً يمثل بموجبه الفريق الفتحاوي لموسم ونصف، وتعتبر هذه الصفقة الثانية للفتح في غضون أقل من 24 ساعة وتمت مراسم التوقيع في مقر نادي الفتح ظهر اليوم الجمعة بحضور عضو مجلس إدارة نادي الفتح أحمد الراشد و مدير الاحتراف خالد السعود واللاعب نفسه، و لم تكشف الإدارة الفتحاوية عن قيمة التعاقد، يذكر بأن الدوسري صاحب 24 عاما قد تدرج بالفئات السنية بنادي الهلال قبل انتقاله إلى الشباب.
من جانبه عبر اللاعب عبدالله الدوسري عن سعادته لتمثيل فريق الفتح حيث تحدث قائلاً: سعيد جداً بإنضمامي للفتح والدفاع عن شعاره وأتمنى أن احقق تطلعات الإدارة الفتحاوية وثقتها بإمكانياتي وأعد الفتحاويين بتقديم كل ما لدي وبذل قصارى جهدي لخدمة الفريق في المرحلة المقبلة.
بواسطة :
 0  0  592
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©