• ×
الجمعة 19 ذو القعدة 1441 | 11-18-1441

اتلتيكو يواصل ملاحقته للريال و للبرشا في الليجا

اتلتيكو يواصل ملاحقته للريال و للبرشا في الليجا
معتز الحربي
حقق أتلتيكو مدريد فوزاً مهماً على حساب ضيفه رايو فاييكانو بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب بيثنتي كالديرون ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتمكن الأتليتي من الفوز بفضل أهداف أنتوان جرييزمان في الدقيقتين 12 و22 ومانوتشو في مرماه في الدقيقة 56 بينما سجل روبيرتو تراشوراس هدف الرايو الوحيد في الدقيقة 35.

أتلتيكو مدريد دخل المباراة بقوة بغية تسجيل أهداف ونجح في نيل ما أراد بعد أن سجل أنتوان جرييزمان هدف المباراة الأول بضربة رأس في الدقيقة 12 قبل أن يعود الدولي الفرنسي ويسجل هدفه الشخص الثاني في الدقيقة 22 بعد أن ضرب التسلل وانفرد بالحارس ليضعها على يمناه ليمنح الأتليتي تقدماً مريحاً.

التقدم المريح لم يستمر طويلاً للأتليتي الذي كان يسعى لضمان الخروج من الشوط الأول بفارق مريح ليوفر مجهوده لمواجهة الإياب في كأس الملك، وذلك بعد أن سجل روبيرتو تراشوراس هدف الرايو في الدقيقة 35 بعد أن سدد كرة أرضية ماكرة سكنت الزاوية اليسرى الأرضية للحارس.

وكاد الرايو أن يسجل هدف التعادل في أكثر من لقطة أخطرها كرة عرضية أخرجها خوان فران بصعوبة قبل وصولها لاثنين من لاعبي الرايو.

في الشوط الثاني بدا الأتليتي أكثر تماسكاً من العشر دقائق الأخيرة في الشوط الأول وتمكن من تعميق الفارق من جديد بعد خطأ من مهاجم الرايو مانوتشو الذي وضع الكرة في مرماه بالخطأ ليضمن حامل اللقب نقاط المباراة الثلاثة التي رفعت رصيده إلى 44 نقطة ليبُقي على الفارق بينه وبين ريال مدريد وبرشلونة ويضمن الحفاظ على مركزه الثالث لجولة إضافية قبل مواجهة مطارديه فالنسيا وإشبيلية المرتقبة غداً.
بواسطة :
 0  0  716
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يتقدم منسبوا " صحيفة السوبر " بأجمل التهاني والتبريكات للمحرر عماد شايع بمناسبة قدوم مولودته (ريم) . سائلين الله عز وجل أن تكون..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©